أخبار عاجلة
مقتل رجل طعنًا في حرم جامعة جنوب كاليفورنيا -
«زي النهارده».. وفاة البيروني ٣ ديسمبر ١٠٤٨م -

شيكابالا يحسم مصير ستانلى فى القلعة البيضاء

شيكابالا يحسم مصير ستانلى فى القلعة البيضاء
شيكابالا يحسم مصير ستانلى فى القلعة البيضاء

تلقى مجلس إدارة نادى الزمالك عرضًا من نادى دجلة، لإبداء ترحيبه بتفعيل عقد ستانلى، الذى تنتهى إعارته بنهاية الموسم المقبل وانتقاله بصفة نهائية لصفوف الأبيض مقابل الموافقة على استعارة محمود عبدالرازق شيكابالا، بناءً على رغبة أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لدجلة، الذى فتح خطاً مع مسؤولى الزمالك، لإقناعهم بالموافقة على إعارة شيكابالا، وحصل على موافقة مبدئية من مرتضى منصور، رئيس النادى، الذى اشترط موافقة مؤمن سليمان، المدير الفنى للفريق، على رحيل شيكابالا.

يأتى ذلك فى الوقت الذى علمت فيه «المصرى اليوم» أن ميدو كثف اتصالاته بشيكابالا للموافقة على العرض، خاصة أن مشاركته بصفة أساسية ستضمن استعادة مستواه والعودة مجدداً إلى الزمالك والمنتخب، واستشهد على ذلك بتجربتهما فى الإسماعيلى، وشدد على أن الإعارة أفضل طريقة لتجهيزه للعودة مجدداً إلى صفوف القلعة البيضاء.

يأتى ذلك فى الوقت الذى حذر فيه مؤمن سليمان، اللاعبين من عدم الالتزام خارج الملعب وبعد تهديد رئيس النادى باستبعاد أى لاعب غير ملتزم أخلاقياً خارج المستطيل الأخضر، وطالبهم بالتركيز فى الملعب فقط حتى لا يواجهوا مصير إسلام جمال، الذى وافق المجلس على إعارته إلى المريخ السودانى مقابل مليون جنيه.

فى سياق آخر، عرض مجلس إدارة نادى الزمالك على الجهاز الفنى فكرة انضمام عماد متعب بداية الموسم الجديد عقب انتهاء عقده مع الأهلى، فى ظل صعوبة استمرار اللاعب تحت قيادة حسام البدرى، لتزايد الخلافات مؤخراً بين الطرفين.

والجدير بالذكر أن مرتضى منصور صرح بأنه يأمل فى ضم متعب، خاصة أنه قادر على العطاء لأكثر من 3 مواسم مقبلة وتوقع أن يكون تكراراً لتجربة جمال عبدالحميد، الذى تألق بشكل لافت مع الأبيض بعد رحيله عن الأهلى، وتربط متعب علاقة قوية مع أمير وأحمد مرتضى، اللذين عرضا عليه فكرة الانضمام إلى الفريق إلا أنه طلب مهلة لحين حسم موقفه النهائى مع إدارة الأهلى.

يأتى ذلك فى الوقت الذى كلف فيه المجلس، خالد رفعت، مدير التسويق، بالبحث عن عرض احتراف لـ«مايوكا» خلال موسم الانتقالات الشتوية للاستفادة من المقابل المادى، فى ظل رغبة الجهاز الفنى فى ضم مهاجم أفريقى سوبر، ويفاضل الجهاز الفنى بين 3 أفارقة، من بينهم بيليات، مهاجم صن داونز.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك