أخبار عاجلة
رماد فيدل كاسترو يصل سانتياجو دي كوبا لدفنه -

بن دغر يؤكد حرص الحكومة على تقديم الرعاية لجرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية

بن دغر يؤكد حرص الحكومة على تقديم الرعاية لجرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية
بن دغر يؤكد حرص الحكومة على تقديم الرعاية لجرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية
الموقع بوست - سبأ
الجمعة, 18 نوفمبر, 2016 03:40 مساءً

أكد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، حرص الدولة والحكومة على رعاية وتقدير أسر الشهداء وتقديم الرعاية الكاملة لعلاج الجرحى والمصابين من ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، الذين قدموا التضحيات ويجودون بأرواحهم فداء لوطنهم ودفاعا عن مكتسبات الثورة والجمهورية، وصد المشاريع الظلامية الاستبدادية التي تجاوزها شعبنا الى غير رجعة.

جاء ذلك لدى تفقده اليوم هيئة مستشفى مأرب العام، احوال الجرحى والمصابين من الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الذين اصيبوا وهم يؤدون واجبهم الوطني في دحر المليشيا الانقلابية التي نشرت الخراب والموت والدمار وتتوهم انه باستطاعتها اعادة عجلة التاريخ الى الوراء والعودة الى باليمن الى ما قبل ثورة سبتمبر التي اطاحت بالنظام الامامي الكهنوتي المتخلف والمستبد.

واستمع من وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم،ومحافظ مأرب سلطان العرادة، ورئيس هيئة مستشفى مأرب والاطباء والعاملين بالمستشفى الى شرح عن الخدمات العلاجية والعناية الطبية التي تقدم للجرحى والمصابين وحالتهم الصحية والعمليات التي اجريت لهم..

وأكدوا الحاجة الى مثل هذه المشاريع لدعم جهود المستشفى في علاج الجرحى جراء المقذوفات العشوائية التي تطلقها المليشيا الانقلابية وتستهدف المدنيين.

وقال الدكتور بن دغر" ان الحكومة تولي ملف الجرحى في كافة مناطق اليمن اهتمام وعناية خاصة باعتبار ذلك مسؤولية وواجب وطني واخلاقي تجاههم..مشيراً الى انه سيتم اتخاذ جميع الاجراءات اللازمة للتعامل مع هذا الملف سواء من خلال العلاج داخل مستشفيات الوطن او نقل الحالات التي تحتاج الى علاج في الخارج".
 
 



المصدر : موقع الموقع

الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك