أخبار عاجلة

«القومي للمرأة»: حملة «بقوة ساندي بلدك» زارت 11 محافظة لدعم الاقتصاد المصري

«القومي للمرأة»: حملة «بقوة ساندي بلدك» زارت 11 محافظة لدعم الاقتصاد المصري
«القومي للمرأة»: حملة «بقوة ساندي بلدك» زارت 11 محافظة لدعم الاقتصاد المصري

قالت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، الجمعة، إن حملة «بقوة ساندي بلدك.. بكرة الخير جايلك» انتهت من زيارة 11 محافظة بواقع 83 قرية ونجع وحي، حيث بلغ إجمالي عدد الزيارات 10238، ولا تزال مستمرة في طرق أبواب منازل السيدات في باقي المحافظات.

وأشارت «مرسي»، في تصريح لها، إلى أن هذه الحملة تأتي مواكبة للأوضاع الاقتصادية التي تمر بها مصر في الوقت الراهن وللقرارات الإصلاحية الاقتصادية التي اتخذتها الدولة والتي بحاجة إلى دعم ومساندة جميع المواطنين وعلى رأسهم المرأة المصرية.

وأكدت أن حملة المجلس تستخدم منهجية طرق الأبواب واللقاء المباشر مع النساء البسيطات في القرى والنجوع وفتح حوار مبسط غني بالمعلومات حول ملابسات الأزمة الاقتصادية الحالية ومحاولة الدولة تخطيها بأمان وفي نفس الوقت تلبية احتياجات المواطنين وبكفاءة.

ولفتت إلى أن «الحملة تستهدف إرسال رسائل تطمينية أنه هناك محاولات جادة من الدولة لضمان مستقبل حياة أفضل وخير قادم يعم على الجميع وهو ما لم يتم دون مساندة الدولة بخفض الاستهلاك وضغط النفقات وتنظيم النسل».

وأضافت «مرسي» أنه من خلال زياراتها لمحافظتي أسوان والمنيا وطرقها لمنازل عدد من السيدات البسيطات لمست مدى إدراكهن للمشكلة وحبهن للوطن واستعدادهن للوقوف بجانبه دائمًا للمرور بالأزمة الاقتصادية الأخيرة وجميع الأزمات وهو ما يؤكد على ما تتمتع به المرأة المصرية من معدن أصيل وقوة وإخلاص وتفاني لنصرة وطنها وهي الروح التي نتمنى أن يتمتع بها الجميع، مؤكدة ضرورة عدم الاندفاع وراء الشائعات التي تحاول زعزعة استقرار وسلامة هذا الوطن.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرئاسة تُدين حادث «كنيسة العباسية» وتُعلن الحداد 3 أيام
التالى رباط عنق أسود من فضلك