أخبار عاجلة
#وظائف شاغرة للمعيدين بمعهد الإدارة العامة -
أسماء| جوائز مسابقة التفوق الصحفي لعام 2016 -

وزير التنمية المحلية يشهد ختام مؤتمر «الطب التكاملي واضطرابات النوم» بالأقصر

وزير التنمية المحلية يشهد ختام مؤتمر «الطب التكاملي واضطرابات النوم» بالأقصر
وزير التنمية المحلية يشهد ختام مؤتمر «الطب التكاملي واضطرابات النوم» بالأقصر

اختتمت بالأقصر اليوم، فعاليات المؤتمر الخامس لجمعية الطب التكاملي واضطرابات النوم، والذي استضافته محافظة الأقصر على مدار 5 أيام.

شهد فاعليات ختام المؤتمر الدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية، ومحمد بدر محافظ الأقصر، والمهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، والدكتور محمد العماري رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب، وعدد من رؤساء الجامعات بالصعيد بالإضافة إلى أساتذة الجامعات والأطباء المشاركين في المؤتمر.

وقال الدكتور أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية، إن أهمية المشاركة في هذا المؤتمر وتقديم الدعم لجميع المؤتمرات العلمية والطبية، لافتا إلى أن أعضاء جمعية الطب التكاملي يقومون بدور كبير لدعم المؤسسات الصحية في مصر، والتوسع في الخدمات الصحية التي تصب في مصلحة المواطن.

فيما رحب محافظ الأقصر بضيوف المؤتمر والمشاركين فيه، مشيرا إلى أن إقامة مثل هذه المؤتمرات العلمية تساهم في الاطلاع على المستحدثات العلمية بالإضافة إلى تبادل الرؤى والأفكار حول الجديد في الطب معربا عن سعادته باستضافة المحافظة للمؤتمر، مشيرا في نفس الوقت إلى عمليات التطوير في القطاع الصحي في الأقصر من خلال إنشاء مستشفيات إسنا وأرمنت والعديسات وتطوير مستشفيات الأقصر العام والدولي والبياضية، بالإضافة إلى السعي لإنشاء كلية للطب في الأقصر.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مستشار مفتي الجمهورية: مجلة «Insight» تصدرها الدار ردًّا على «داعش»
التالى رباط عنق أسود من فضلك