أخبار عاجلة
اخبار السعودية اليوم - خادم الحرمين يصل إلى دبي -

اللقاء التشاوري الصيداوي يدين منع الاحتلال الإسرائيلي رفع الأذان بالقدس

اللقاء التشاوري الصيداوي يدين منع الاحتلال الإسرائيلي رفع الأذان بالقدس
اللقاء التشاوري الصيداوي يدين منع الاحتلال الإسرائيلي رفع الأذان بالقدس

أدان اللقاء التشاوري الصيداوي خلال اجتماعه الدوري في مدينة مجدليون، بدعوة من بهية الحريري النائب بمجلس النواب اللبناني، قرار الاحتلال الاسرائيلي منع رفع الأذان في القدس المحتلة، معتبرا ذلك انتهاكًا فاضحًا لحقوق الإنسان ويتعارض مع كل الشرائع السماوية والقوانين الدولية.

وحيا المشاركون في اللقاء الشعب الفلسطيني والمقدسي الاسلامي والمسيحي على وقفتهم الموحدة الرافضة لهذا القرار، ودعا الأمة العربية والاسلامية إلى رفض وادانة هذه الممارسات الصهيونية والضغط لدى المجتمع الدولي والرأي العام العالمي من أجل الوقوف في وجهها.

وعلى صعيد آخر، أعرب اللقاء عن أمله في انجاز التشكيل الحكومي اللبناني في أقرب وقت لتستعيد المؤسسات دورها على أكمل وجه، لما لذلك من انعكاس ايجابي على الوطن والمواطنين.

وتم خلال اللقاء مناقشة المستجدات على الساحة اللبنانية عموما والأوضاع في صيدا ومنطقتها ومخيماتها بشكل خاص، وتطرق إلى الوضع في فلسطين وما يحدث في القدس لأنها تعني كل الديانات وليس ديانة واحدة.

حضر اللقاء فؤاد السنيورة رئيس الكتلة النيابية بتيار المستقبل والشيخ سليم سوسان مفتي صيدا ومنطقتها والشيخ مدرار الحبال مفتي صور ومنطقتها وعدد كبير من الشخصيات اللبنانية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الري» لـ«المواطنين»: يجب ترشيد الاستهلاك.. «كل قطرة ماء استخدموها أكثر من مرة»
التالى رئيس تحرير الأهرام: السيسي يتعامل حاليا مع واقع ليس من صنعه