أخبار عاجلة
عفاف راضي تسجل أغنية «عروسة وحصان»   -
ضبط 756 كيلو حلوى غير صالحة للاستهلاك في أسيوط -

القوات الحكومية اليمنية تتقدم في شرق تعز

القوات الحكومية اليمنية تتقدم في شرق تعز
القوات الحكومية اليمنية تتقدم في شرق تعز

أفاد المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية بأن قوات الجيش والمقاومة شنت، مساء الجمعة، هجومًا ضد الحوثيين من أجل استكمال تحرير منطقة القصر الجمهوري وتبتي السلال والجعشاء شرق تعز.

وأوضح المركز، في تصريح له، السبت، أن القوات الحكومية تواصل تقدمها وتخوض معارك شرسة مع الحوثيين، في الوقت الذي تحاصر فيه القصر الجمهورى وفرع البنك المركزي والبوابة الغربية لمعسكر القوات الخاصة «الأمن المركزي» شرق مدينة تعز.

وصرح العقيد منصور الحساني، المتحدث باسم القوات المسلحة في تعز، أن القوات الحكومية مصممة على استعادة القصر الجمهوري، وتحرير مدخل شرق تعز مهما كانت التضحيات، وأنها مستمرة بالتقدم في الجبهة الشرقية وتحرير المواقع من سيطرة المليشيات.

وأضاف أن القوات تخوض معارك عنيفة في محيط القصر الجمهورى ومعسكر التشريفات والأمن المركزي وسيطرت خلال الأيام الماضية على مواقع استراتيجية من بينها المستشفى العسكري والمركز الثقافي ووصلت إلى محيط موقع جبل السلال الاستراتيجي شرق المدينة.

وأكد المتحدث أن 30 من الحوثيين قتلوا وجرح العشرات في معارك، الجمعة، مع القوات الحكومية وقصف طائرات التحالف العربي لمواقعهم، فيما قتل 8 من القوات الحكومية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك