أخبار عاجلة
مصدر: مساع لحل أزمة 35 محاميًا في حلوان -

حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية بكفر الشيخ

حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية بكفر الشيخ
حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية بكفر الشيخ

قررت نيابة مطوبس بكفر الشيخ، السبت، حبس تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بسرقة الدراجات النارية بأسلوب «المفاتيح المصطنعة».

وكان اللواء سامح مسلم، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من اللواء أشرف ربيع، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، بتعدد محاضر سرقة درجات نارية بمركز مطوبس والقرى المجاورة.

وقرر مدير الأمن سرعة تشكيل فريق بحث من ضباط قسم المباحث الجنائية ووحدة مباحث مركز مطوبس، برئاسة العميد محمد عمار، رئيس قسم المباحث الجنائية بالمديرية، لضبط المتورطين في ارتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية.

وتوصلت تحريات فريق البحث أن وراء ارتكاب الوقائع 5 أشخاص هم «إ.أ.م»، 44 عامًا، عاطل، و«ب.ع»، 35 عامًا، فلاح، و«ع.ي»، 20 عامًا، عاطل، و«ف.ع»، 19 عامًا، طالب، و«أ.م»، 30 عامًا، فلاح، وجميعهم مقيمون بدائرة المركز، وقاموا بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية بأسلوب «المفاتيح المصطنعة»، وأضافت التحريات ارتكابهم 6 وقائع سرقة للدراجات النارية من دائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة من ضبط أفراد التشكيل العصابي، وبمواجهتهم بما توصلت إليه التحريات اعترفوا بارتكابهم 6 وقائع سرقة دراجات نارية، وتبين أنه مبلغ بسرقتها في عدد من المحاضر، وبإرشادهم تم ضبط جميع الدراجات النارية المشار إليها.

تم التحفظ على المضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3 أحوال مركز مطوبس لسنة 2016، وبعرضهم على نيابة مطوبس قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك