أخبار عاجلة

مصرع بطلة مصر ريم مجدي في حادث سير بطريق «الإسماعيلية- القاهرة»

مصرع بطلة مصر ريم مجدي في حادث سير بطريق «الإسماعيلية- القاهرة»
مصرع بطلة مصر ريم مجدي في حادث سير بطريق «الإسماعيلية- القاهرة»

لقيت ريم مجدي، بطلة مصر وأفريقيا في المصارعة النسائية، مصرعها بعد أن صدمتها سيارة بطريق «الإسماعيلية- القاهرة» أثناء عبورها الطريق بالقرب من قرية المنشار بالكيلو 11 دائرة مركز الإسماعيلية.

ونعى اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، اللاعبة ريم مجدي كابوريا، بنت المحافظة، قائلاً: «إن مصر فقدت بطلة من طراز عالمي، رفعت اسم مصر عاليًا في أكبر المحافل الدولية».

وأضاف «طاهر»، في تصريح له، أن المحافظة تشارك في تنظيم عزاء يليق باسم الراحلة في الوقت الذي تتابع فيه التحقيقات الخاصة بالحادث.

وعلق النائب أشرف عمارة على خبر وفاتها بقوله إن «الإسماعيلية فقدت بطلة رفعت اسم مصر عاليًا، وكنا في أحوج ما نكون للفرحة التي رسمتها على وجوهنا عندما عادت من بطولة العالم في المصارعة ببرونزية العالم».

وتلقى اللواء عصام سعد، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا بوفاة ريم مجدي محمود، فجر السبت، بعد أن صدمتها سيارة أثناء عبورها الطريق، وتم نقل جثمانها إلى مشرحة الإسماعيلية وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لتتولي التحقيق.

يذكر أن ريم مجدي هي ابنة بطل مصر في المصارعة مجدي يوسف، وحصلت في يوليو الماضي على الميدالية الذهبية في بطولة أفريقيا للمصارعة تحت سن 17 سنة التي أقيمت بالجزائر، كما حصلت في سبتمبر الماضي على الميدالية البرونزية في بطولة العالم لمصارعة الناشئين التي أقيمت بجورجيا، حيث شاركت بصفتها بطلة أفريقيا.

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مقتل رجل طعنًا في حرم جامعة جنوب كاليفورنيا
التالى رباط عنق أسود من فضلك