أخبار عاجلة
‏‫أسماء| مصابي انفجار كفر الشيخ -

الرئيس هادي يوجه القيادات العسكرية في تعز بالتحلي بمزيدا من اليقظة والتصدي لأي خروقات

الرئيس هادي يوجه القيادات العسكرية في تعز بالتحلي بمزيدا من اليقظة والتصدي لأي خروقات
الرئيس هادي يوجه القيادات العسكرية في تعز بالتحلي بمزيدا من اليقظة والتصدي لأي خروقات
الموقع بوست - سبأ
السبت, 19 نوفمبر, 2016 03:49 مساءً

اجرى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اتصالين هاتفيين مع قائد محور تعز اللواء خالد فاضل وقائد اللواء 22 العميد صادق سرحان ، للوقوف على الاوضاع الميدانية بمحافظة تعز بعد الانتصارات العظيمة والمشرفة التي حققها الجيش مسنودا بالمقاومة الشعبية واستعادة العديد من المواقع التي استباحتها المليشيا الانقلابية بما فيها المدارس والجوامع التي حولتها الى ثكنات عسكريه لقتل العزل والابرياء وتدمير البنى التحتية.

واشاد الرئيس بتلك الانتصارات التي سطرها أبناء المحافظة خلال شهور مضت في مواجهة العدوان الانقلابي الغاشم للحوثي وصالح المنتقم من تعز وابنائها لأهميتها ولما تشكله من رصيدا نضاليا وتنويريا على صعيد التحول في اليمن قاطبة.

وعبر عن خالص تعازيه ومواساته للشهداء والدماء الزكية التي سقطت في محراب العزة والكرامة في الدفاع عن الارض والعرض ضد القوى الانقلابية الباقية.

ووجه رئيس الجمهورية القيادات العسكرية بالتحلي بمزيدا من اليقظة والتصدي لأي خروقات ومحاولات الاعتداء التي جبلت عليها القوى الانقلابية في تجاوز للهدنة التي لم تلتزم بها على الدوام .

لافتا الى ان هناك مراقبة واستطلاع جوي على مدار الساعة ليغطي أجواء وسماء اليمن لمراقبة التحركات والخروقات الانقلابية ورصدها والتعامل معها بحسم كما ينبغي.

 



المصدر : موقع الموقع

الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تدوين السيرة: روايات شفوية زمن الصحابة.. وبداية للحوار فى عصر التنوير
التالى المفكر الوجودى عبدالرحمن بدوى: ادعاءات منتقدى الرسول «سراب خادع»