أخبار عاجلة
إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالصف -

ضبط 10 مطلوبين وكميات من المخدرات والأسلحة في حملة بـ«وادي الملاك»

ضبط 10 مطلوبين وكميات من المخدرات والأسلحة في حملة بـ«وادي الملاك»
ضبط 10 مطلوبين وكميات من المخدرات والأسلحة في حملة بـ«وادي الملاك»

شنت مصلحة الأمن العام، اليوم السبت، حملة أمنية مكبرة بمنطقة «وادي الملاك» دائرة مركز شرطة التل الكبير بالإسماعيلية، حيث ضبطت 750 جراماً من مخدر الهيروين، و2 كيلو جرام من مخدر البانجو، و300 جرام من مخدر الحشيش وأسلحة نارية وذخائر.

قامت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسماعيلية بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام وقوات الأمن المركزي وإدارة قوات الأمن بحملة أمنية مكبرة استهدفت ضبط كافة صور الخروج على القانون بمنطقة «وادي الملاك»، ما أسفر عن ضبط 10 متهمين، بحوزتهم بندقيتين آلي عيار 7.62×39مم، وفرد روسى عيار 7.62×39مم، و233 طلقة نارية مختلفة الأعيرة.

وضبطت الحملة الأمنية بحوزة المتهمين كمية من مخدر الهيروين وزنها 750 جراماً، وكمية من مخدر الحشيش وزنها 300 جرام، وكمية من نبات البانجو المخدر وزنها 2 كيلو جرام، وكمية من مخدر الأفيون وزنها 25 جراماً، وسيارة ملاكي، و7دراجات نارية بدون لوحات معدنية.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، واستخدام الدراجات النارية والسيارة في عمليات النقل والترويج والأسلحة النارية للدفاع عن أنشطتهم الإجرامية، حيث تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال ما أسفرت عنه الحملة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك