تطوير وتحديث أنظمة الحماية المدنية بمسارح البيت الفني

المصرى اليوم 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يواصل البيت الفني للمسرح تنفيذ عدة مشروعات تتعلق بتحديث وتطوير أنظمة الحماية المدنية، وإجراءات الأمن الصناعي الاحترازية للحد من مخاطر الحريق بعدد من المسارح التابعة للبيت بالقاهرة والاسكندرية.

وقال أحمد عبدالعزيز، مدير إدارة الحماية المدنية ببيت المسرح، إنه «تم الانتهاء بالفعل من تحديث أنظمة الحماية المدنية بمسرح بيرم التونسي بالإسكندرية والذي تم إعادة تشغيله وافتتاحه مؤخرا، وفي القاهرة تم إعادة افتتاح مسرح متروبول «عبدالمنعم مدبولي» الخاص بفرقة المسرح القومي للأطفال بعد إعادة تطويره، ضمن مشروع متكامل لتحديثه، ويستقبل المسرح جمهوره حاليا، وهو ما تم في مسرح القاهرة للعرائس».

وأضاف «عبدالعزيز» أن «بقية مسارح البيت الفني للمسرح تعمل بأمان ودون وجود مشكلات في ظل الحرص على صيانتها بشكل مستمر، بينما يتم العمل حاليا في المسرحين العائم الكبير والصغير بالمنيل».

وأوضح أنه «جاري العمل حاليًا بمسرح السلام بشكل مكثف في محاولة للانتهاء من مشروع تحديث أنظمة الدفاع المدني بالمسرح، تمهيدا لافتتاحه الشهر المقبل بعد إغلاق قارب العام».

وأشار «عبدالعزيز» إلى أن «المخرج إسماعيل مختار، رئيس بيت المسرح يتابع بنفسه كافة تفاصيل مشروعات تطوير الحماية المدنية بالمسارح بشكل يومي حرصا على سرعة الانتهاء منها لتشغيلها بشكل كامل خلال الفترة المقبلة، حتى تعمل دور العرض بكامل طاقتها، للتمكن من تنفيذ خطة الفرق التابعة لبيت المسرح كما هو مخطط لها».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق