أخبار عاجلة
طاعنا حارس عرعر مول في قبضة الشرطة -

«دمياط للأثاث» تعتمد 817 مليون جنيه لتنفيذ المرحلة الأولى من المدينة

«دمياط للأثاث» تعتمد 817 مليون جنيه لتنفيذ المرحلة الأولى من المدينة
«دمياط للأثاث» تعتمد 817 مليون جنيه لتنفيذ المرحلة الأولى من المدينة

وافق مجلس إدارة شركة مدينة دمياط للأثاث على اعتماد التكلفة التقديرية للمرحلة الأولى من مشروع مدينة الأثاث الجديدة بدمياط، وكذا الشبكات لكامل المشروع بقيمة 817 مليون جنيه، كما وافق المجلس على عرض الأسعار المقدم من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بشأن تصميم وتنفيذ المرحلة الأولى من المشروع شاملة تصميم وتنفيذ كافة الشبكات والمرافق والطرق بكامل المشروع.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع لمجلس الإدارة بمقر وزارة التجارة والصناعة بحضور أشرف العربى، وزير التخطيط، وطارق قابيل، وزير التجارة والصناعة.

وقال بيان لوزارة الصناعة، السبت، إن المجلس اعتمد أيضاً الاتفاق مع بنك مصر لتقديم تمويل بقيمة 1.5 مليار جنيه لصغار الحرفيين المشترين للوحدات الصناعية بمدينة الأثاث.

وقال وزير التجارة، إن هذا المشروع القومى والمخطط الانتهاء منه خلال عام ستحدث نقلة نوعية فى صناعة الأثاث ويساعد على خلق آلاف من فرص العمل ودفع عجلة الصادرات والاستثمارات الأجنبية، إضافة إلى تحويل المدينة إلى مركز عالمى لصناعة وتصدير الأثاث.

وأكد وزير التخطيط أن رئيس مجلس الوزراء وافق على تحمل الدولة لكافة تكاليف المرافق للمشروع، الأمر الذى يؤكد حرص الحكومة على سرعة الانتهاء منه.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رواد السوشيال ميديا: السلع هى اللى استفزازية؟
التالى رباط عنق أسود من فضلك