أخبار عاجلة
سائح أجنبي يعثر على جثة متحللة بصحراء سفاجا -
الأزهر الشريف : لا نعترف بالدولة الدينية -

معركة بالكراسي بين جمهور المحلة ومحمد عامر في كوم حمادة

معركة بالكراسي بين جمهور المحلة ومحمد عامر في كوم حمادة
معركة بالكراسي بين جمهور المحلة ومحمد عامر في كوم حمادة

شهدت منافسات المرحلة السابعة للقسم الثانى العديد من المفاجآت، أبرزها تراجع سوهاج عن القمة في المجموعة الأولى وابتعاده خطوة، بعد التعادل خارج ملعبه مع البدارى صاحب المركز الأخير، فيما استغل الأسيوطى الموقف وعاد بأغلى انتصار من أسوان بالفوز على كيما 2/ 1 ليحقق العلامة الكاملة برصيد 18 نقطة.

في حين حقق المنيا أول فوز له تحت قيادة مديره الفنى شديد قناوى، على الواسطى 2/ صفر.

وفى المجموعة الثانية، حقق فريق الزرقا المفاجأة بالفوز على الدخان في ملعبه 4/ 1 في أول قيادة فنية للمدير الفنى الجديد مصطفى عبده، والفوز هو الأول لأبناء الزرقا الموسم الجارى.

وواصل الترسانة التراجع رغم عودة لاعبيه المتمردين عقب الخسارة أمام جمهورية شبين الذي يقوده ياسر رضوان 2/ صفر، واستقر رصيد المهزوم عند 3 نقاط فقط.

فيما بات فريق القناة لغزاً محيراً بالتعادل في ملعبه أمام كوكاكولا ووصل برصيده إلى 3 نقاط.

وكانت منافسات الأسبوع السابع شهدت حضورا جماهيريا في بعض المباريات بموافقة الجهات الأمنية وهو الأمر الذي وضح خلال مباراة كفر الشيخ مع الحمام الذي حضره أكثر من ألفى مشجع.

وكذلك مباراة شباب كوم حمادة مع غزل المحلة التي أقيمت في وجود أكثر من ألف مشجع أيضاً.

من جانبه، نفى ياسر الكنانى، المدير الفنى للمنصورة، استقالته بعد الخسارة أمام الحرية، وأكد الكنانى أن الخسارة واردة في عالم كرة القدم، ويمكن تعويضها، لاسيما وأن مشوار الدورى لايزال طويلاً.

وفى كوم حمادة شهدت نهاية مباراة شباب كوم حمادة وغزل المحلة مهزلة حقيقية بعد اشتباك جمهور غزل المحلة المصاحب للفريق مع محمد عامر، المدير الفنى، عقب نهاية اللقاء بالتعادل السلبى، وتطور الاشتباك إلى إلقاء الكراسى على بعضهم البعض، ولولا تدخل رجال الشرطة لحماية محمد عامر لحدثت كارثة حقيقية بأرض الملعب.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك