أخبار عاجلة
آكي لاعب بورنموث سعيد بالفوز على ليفربول -

ضبط تاجر سلاح بحوزته 7 قطع و432 طلقة و60 قرصًا مخدرًا بسوهاج

ضبط تاجر سلاح بحوزته 7 قطع و432 طلقة و60 قرصًا مخدرًا بسوهاج
ضبط تاجر سلاح بحوزته 7 قطع و432 طلقة و60 قرصًا مخدرًا بسوهاج

تمكنت حملة أمنية من ضباط مباحث مركز شرطة دار السلام، السبت، من ضبط عاطل بدائرة المركز يتاجر في الأسلحة النارية وبحوزته عدد من الأسلحة والطلقات النارية وكمية من الأقراص المخدرة.

كان اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارا من مركز شرطة دار السلام بورود معلومات أكدتها تحريات المباحث تفيد بقيام «عادل. م. ح- 48 سنة – عاطل» ويقيم بقرية «أولاد سالم قبلي» بدائرة المركز بمزاولة نشاط واسع في الاتجار بالأسلحة النارية غير المرخصة والذخيرة.

وتمكنت حملة أمنية بإشراف العميدين خالد الشاذلي، مدير المباحث الجنائية، ومنتصر عبدالنعيم، رئيس فرع الأمن العام، من ضبط المتهم وبحوزته 7 فرد روسي و3 خزن لبنادق آلية و6 دبشك خشب لبنادق آلية و340 طلقه خرطوش عيار 12 مم و57 طلقة لبنادق آلية و35 طلقه لرشاش جرينوف وعدة فك وتركيب خاصة بالأسلحة النارية، كم تم ضبط 60 قرص «تامول» مخدر ومبلغ 18 ألف جنيه، فئات ورقية مختلفة، وكذا دراجة بخارية مطموسة الشاسيه، وتبين أن المتهم سبق اتهامه في قضيتي قتل وسلاح بدون ترخيص.

وبمواجهته أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتصرف.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك