أخبار عاجلة
اخبار السعودية اليوم - مسلسلات بلا نساء! -

الإسماعيلي يتقدم بشكوى ضد حكم لقاء المصري

الإسماعيلي يتقدم بشكوى ضد حكم لقاء المصري
الإسماعيلي يتقدم بشكوى ضد حكم لقاء المصري

أعلن إبراهيم عثمان، رئيس النادي الإسماعيلي، التقدم بشكوى رسمية إلى اتحاد الكرة ولجنة الحكام، ضد أشرف رشاد، حكم مباراة الدراويش أمام المصري، عقب احتساب هدف التعادل للفريق البورسعيدي.

وقال «عثمان» إنه أرفق بالشكوى التي اعتمدها مجلس الإدارة «سي دي» كامل للمباراة، والأخطاء التحكيمية، مؤكدًا أنه يتبع الأساليب القانونية في الشكوى، حتى لا تتكرر في المباريات المقبلة، مؤكدًا ثقته في لجنة الحكام واتحاد الكرة.

من ناحية أخرى، أعرب مصدر مسؤول بإدارة النادي، عن تخوف المجلس من احتمالات صدور قرار ممن القضاء بحله، بعد قبول استقالة عضو المجلس السيد عبدالنعيم، على خلفية الطعن المقدم ضده، باعتباره ليس عضوًا في الجمعية العمومية للنادي، وتم تعيينه في مجلس الإدارة بناء على قرار من وزير الشباب، حيث طالب مقدم الطعن بحل المجلس واعتبار قراراته باطله.

وعلى صعيد الاستعداد للزمالك، حرص أشرف خضر، المدير الفني، في المحاضرة المسائية للاعبين أمس السبت، على مشاهدة تسجيلًا لآخر مباريات الزمالك بالدوري، للوقوف على نقاط القوة والضعف لدي الفريق، في اطار استعداد الدراويش لمباراة القمة التي ستقام يوم الثلاثاء باستاد الإسماعيلية.

من ناحية أخرى، نعى النادي الإسماعيلي، اللاعبة ريم مجدي، صاحبة برونزية العالم في المصارعة النسائية، والتي توفيت أمس، وقال إبراهيم عثمان، رئيس النادي، في برقية عزاء إلى أهلها، أن مصر فقدت حلمًا وبطلة رفعت اسمها في المحافل الدولية، وكانت ومازالت وستبقى مصدر فخر للإسماعيلية.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك