أخبار عاجلة
شاحنة مواد بترولية مسرعة تصرع مقيمًا في #جازان -

«مصر للطيران» تنفي زيادة أسعار تذاكر «مصر في قلوبنا»

«مصر للطيران» تنفي زيادة أسعار تذاكر «مصر في قلوبنا»
«مصر للطيران» تنفي زيادة أسعار تذاكر «مصر في قلوبنا»

نفت شركة «مصر للطيران»، صحة ما تردد عن زيادة أسعار تذاكر الطيران في إطار مبادرة «مصر في قلوبنا»، للرحلات الداخلية المدرجة في المبادرة من 1100 جنيه إلى 2300 جنيه، للفرد.

وأوضحت الشركة، في تقرير مركز معلومات دعم واتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، أن تلك الأنباء غير دقيقة، وأنها لم تفرض أي زيادة على أسعار تذاكر الطيران للرحلات الداخلية المدرجة في تلك المبادرة وملتزمة بالأسعار التي حددتها لتذاكر الطيران الخاصة.

كانت الشركة تبنت هذه المبادرة في المواسم الصيفية والشتوية بتقديم أسعار أقل من سعر التكلفة على تذاكر الأقصر وأسوان وشرم الشيخ والغردقة منذ انطلاقها في عام 2011 بهدف تشجيع السياحة الداخلية.

وأكدت الشركة أنها لم تتقاعس عن تنفيذ بنود تعاقدها مع شركات سياحية يابانية، كما أكدت أنه تم توقيع العقد بين الطرفين خلال شهر أغسطس 2016 على أن تبدأ الرحلات اعتباراً من شهر أكتوبر 2016 لمدة ستة أشهر إلا أنه، بعد توقيع العقد طلب وكيل شركة SPT TOURS أن يتم التأجيل حتى 19 نوفمبر2016 وتمت الموافقة على طلبه دون تحميله بأية غرامات.

وذكرت الوزارة أن شركة مصر للطيران، واجهت صعوبات وطلبات مبالغ فيها من جانب سلطات الطيران المدني الياباني وعدم موافقتهم على منح مصر للطيران تصاريح الهبوط اللازمة بمطاري أوزاكا وناريتا نتيجة لسابق أعمال شركة SPT TOURS مع الجانب اليابانى ومماطلتهم في الدفع مما استوجب التدخل من جانب وكيل شركة مصر للطيران في اليابان، والذي قام بشرح الموقف إلى السلطات اليابانية ثم طلبت شركة مصر للطيران من شركة SPT TOURS بتسوية مشكلاتها المالية المعلقة مع سلطات الطيران المدني الياباني ولكن نتج عن ذلك تباطؤ وتأخر منح السلطات اليابانية لمصر للطيران تصاريح الهبوط اللازمة بمطاري أوزاكا وناريتا حتى تاريخه.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السعودية اليوم - رئيس وزراء فرنسا مانويل فالس يعلن استقالته من منصبه
التالى رباط عنق أسود من فضلك