Propellerads

منح درجتي الدكتوراه والماجستير لـ6 باحثين بـ«علوم الإسكندرية»

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وافق مجلس كلية العلوم بجامعة الإسكندرية، برئاسة الدكتور علاء الدين رمضان، القائم بأعمال عميد الكلية، الأحد، على منح درجتي الدكتوراه والماجستير لـ6 باحثين.

وقال «رمضان»، في تصريح لـ«المصري اليوم»، إن المجلس وافق على منح درجة الدكتوراه في العلوم بنظام الساعات المعتمدة للدكتورة أماني أنور مصطفى عبدالغني قسم الكيمياء، ودرجة الماجستير في العلوم لـ 5 من الباحثين بالكلية ومن خارجها.

وأشار إلى أنه تم الموافقة على قبول الهدية المقدمه للكلية من الدكتور شريف صلاح الدين نافع، الأستاذ المساعد بقسم الفيزياء، وهي عبارة عن 7 أجهزة Multimeter، كما وافق المجلس أيضًا على قبول الهدية المقدمة لمعمل الفيزياء الإشعاعية بالكلية من مجموعة الفيزياء الإشعاعية وهي عبارة عن 5 مكبر نبضات لكواشف جاما الوميضية بقيمة إجمالية 1،832.70 جنيه إسترليني ما يعادل مبلغ 23,371.40 جنيه.

ولفت إلى أن المجلس وافق أيضًا على قبول الهدية المقدمة للكلية من الدكتور أسامة محمد مختار الشاذلي، الباحث الرئيسي لمشروع استخدام التكنولوجيا الحديثه في توليد الطاقة الشمسية وهي عبارة عن أجهزة الطاقة الشمسية بقيمة إجمالية مبلغ 1،241,605 جنيه، وقبول الهدية المقدمة للكلية من إحدى شركات البترول عبارة عن7,097.8 جرام من الزئبق الخام بـ17,744.50 جنيه.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق