أخبار عاجلة
"المغناطيس".. جديد العلماء لاستعادة الذاكرة -
صور.. “سبت الجارة” الأسبوعي يكتسح أسواق القنفذة -
مارين لوبان تشيد بنتيجة استفتاء إيطاليا -
رئيس وزراء نيوزيلندا يعلن استقالته بشكل مفاجئ -

النيابة تُحقق في وفاة «خفير أبو النمرس»: لا توجد آثار تعذيب على الجثة

النيابة تُحقق في وفاة «خفير أبو النمرس»: لا توجد آثار تعذيب على الجثة
النيابة تُحقق في وفاة «خفير أبو النمرس»: لا توجد آثار تعذيب على الجثة

واصلت نيابة مركز الجيزة، الاثنين، تحقيقاتها في واقعة وفاة خفير خصوصي، أثناء ترحلية لمركز شرطة أبوالنمرس، داخل سيارة «بوكس»، بعدما صرّحت النيابة برئاسة مدحت هاني، بدفن جثمان الخفير، بمعرفة خبراء مصلحة الطب الشرعي، واستعجلت النيابة تحريات قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية حول الواقعة.

وأكدت التحقيقات أن شقيق المتوفى، لم يتهم القوة الأمنية المكلفة بنقله إلى مركز الشرطة بالتسبب في وفاته، كما استمعت النيابة لأقوال عدد من أفراد الشرطة الذين قالوا أن وفاة المتهم طبيعية.

وأسفرت المناظرة النيابة لجثة الخفير أنه لا توجد بها أي إصابات ظاهرية ولا آثار تعذيب، كما وقع مفتش الصحة الكشف الطبى على المتوفى، وأقر بعدم وجود إصابات بالجثة ورجح أن الوفاة نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

وتنتظر النيابة بإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية، توقيع مفتش الصحة الكشف الطبي على الجثة لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

وأفادت التحقيقات الأولية بأنه بعدما تحركت قوة أمنية من ضباط مركز شرطة أبوالنمرس، لضبط خفير خصوصي 37 عامًا، لاتهامه بحيازة سلاح ناري محلي الصنع «فرد خرطوش» غير مرخص، وبعدما تم إلقاء القبض عليه وأثناء ترحيله إلى المركز، شعر المتهم بحالة إعياء شديد، وحاول ضباط المأمورية إسعافه، وتوصيله إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم إلا أنه فارق الحياة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إنت إخواااان؟!
التالى رباط عنق أسود من فضلك