أخبار عاجلة
البرلمان الكوري الجنوبي يعزل رئيسة البلاد -
«أبل» تكشف عن «الأفضل» في متجرها الإلكتروني 2016 -

العقيد عبده حمود الصغير لـ(الموقع بوست): انهيارات كبيرة للمليشيا وقواتنا تطاردهم خارج الدفاع الجوي

العقيد عبده حمود الصغير لـ(الموقع بوست): انهيارات كبيرة للمليشيا وقواتنا تطاردهم خارج الدفاع الجوي
العقيد عبده حمود الصغير لـ(الموقع بوست): انهيارات كبيرة للمليشيا وقواتنا تطاردهم خارج الدفاع الجوي
الموقع بوست - تعز - وئام الصوفي
الإثنين, 21 نوفمبر, 2016 06:22 مساءً

تصدت قوات الجيش الوطني اليوم الإثنين، 21 نوفمبر/ تشرين الثاني، 2016 لهجوم عنيف شنته مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية على مواقعها في معسكر الدفاع الجوي وشنت هجوم عسكرياً معاكس تمكنت من خلاله  السيطرة الكاملة على المعسكر  شمال غرب مدينة تعز.
 
وقال العقيد عبده حمود الصغير لـ(الموقع بوست)، إن قوات الجيش الوطني سيطرت على معسكر الدفاع الجوي بالكامل وفي هذه الاثناء تطارد مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في نهاية الدفاع الجوي باتجاه شارع الخمسين شمال غرب مدينة تعز  .
 
واضاف الصغير في خلال الساعات القادمة  ستتواصل المعركة لتصفية  بقية جيوب المليشيا وسنواصل الخطة المرسومة لتحقيق بقية الاهداف.
 
وبحسب الصغير ان اكثر من 15 قتيل للمليشيا الانقلابية سقطوا اليوم جراء معركة الدفاع الجوي وجرح العشرات فيما استشهد ثلاثة من رجال الجيش الوطني حتى هذه اللحظة وجرح اربعة اخرون .
 
واشار الصغير الى ان هناك انهيارات كبيرة في صفوف المليشيا الانقلابية وعناصرها خائفون ومرعبون وقوات الجيش الوطني لهم بالمرصاد  ولابد ان نصل الى مواقعهم التي يتحصنون بها  .
 
وقال الصغير ان المليشيا الانقلابية كعادتها ترد على هزائمها في ميدان المعركة بقصف الاحياء السكنية وهذا دليل على انهزامها النفسي والمعنوي وكما يقال الذي لم يقدر ان يقاتلك في الميدان يمكر بك والمليشيا تمكر الان بالمدنيين الابرياء نساء واطفال وشيوخ ومنازل ومساجد .
 
وأكد الصغير أن المعارك لها اكثر من اسبوع في المحور الشرقي وحالياً في المحور الشمالي الغربي وتستمر قوات الجيش الوطني لتخليص تعز من المليشيا الانقلابية بشكل كامل .
 



المصدر : موقع الموقع

الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مليون دولار لدعم Uniti فى أوروبا
التالى Stelvio الرياضية الخدمية تستعد لملاحقة المنافسين الألمان بعنف!