أخبار عاجلة
رماد فيدل كاسترو يصل سانتياجو دي كوبا لدفنه -

محافظ المنيا يسلم 35 منزلاً بعد تأهيلها بتكلفة 3.8 مليون جنيه

محافظ المنيا يسلم 35 منزلاً بعد تأهيلها بتكلفة 3.8 مليون جنيه
محافظ المنيا يسلم 35 منزلاً بعد تأهيلها بتكلفة 3.8 مليون جنيه

سلم محافظ المنيا عصام البديوي، اليوم الإثنين، 35 منزلاً مُعاد تأهيلها لأهالي قريتي أبوالصفا وأسمنت بمركز ومدينة ابوقرقاص، بواقع 21 منزلا بقرية ابوالصفا، و14 منزلا بقرية نزلة أسمنت، نفذتها مصر الخير بتكلفة إجمالية قدرها 3.8 مليون جنيه، مقدمه من جمعية النجاة الكويتية، وذلك ضمن مشروع تحسين بيئة السكن للأسر الأكثر احتياجاً.

وأشاد المحافظ بالجهود التي تقوم بها مؤسسات المجتمع المدني لمد يد العون لكل المحتاجين والمستحقين، بهدف تحسين مستوي معيشتهم.

وأكد دعمه لكل الجمعيات التنموية صاحبة الفكر الايجابي والمساهمة في برامج التنمية بالمحافظة والتي تعود بالنفع العام على المواطنين ورفع العبء عن كاهل الأسر الفقيرة والأولى بالرعاية والأكثر احتياجا.

ومن جانبه، قال أحمد صلاح، مدير مصر الخير بالمنيا، إن هذا المشروع يأتي ضمن مشاركة المؤسسة في دعم جهود الدولة لرفع المعاناة عن كاهل المواطن والارتقاء بمستوى المعيشة، وتحقيق العدالة الاجتماعية، حيث يحدث طفرة في حياة الأسر البسيطة من خلال هدم وإعادة بناء وتشطيب وفرش عدد من منازل الأسر الأولي بالرعاية.

وأضاف أن هناك لجنة قامت بمعاينة المنازل بعد اختيارها من قبل مديرية التضامن الاجتماعي وهناك عدة معايير لاختيار المنازل منها حصول صاحب المنزل على معاش تضامني أو تأميني.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك