أخبار عاجلة
تقرير يرجّح سبب انفجار الـ«نوت 7»: ليست البطارية -
الصحة: اعتماد ١٨ وحدة صحية جديده بالمنيا -

محمد علي الحوثي: ذهبت للجبهات لحشد المقاتلين و ثباتنا دفع واشنطن للتحاور معنا

محمد علي الحوثي: ذهبت للجبهات لحشد المقاتلين و ثباتنا دفع واشنطن للتحاور معنا
محمد علي الحوثي: ذهبت للجبهات لحشد المقاتلين و ثباتنا دفع واشنطن للتحاور معنا
الموقع بوست - متابعة خاصة
الإثنين, 21 نوفمبر, 2016 11:34 مساءً

قال محمد علي الحوثي رئيس ما كان يسمى باللجنة الثورية لمليشيا الحوثي إن التغير في مواقف الإدارة الأميركية إزاء جماعته كان بسبب الثبات في الميدان وقوة المواقف وتقدم المجاهدين وأن انتصاراتهم في الجبهات الذي أكد أنهم باتوا على جاهزية ومعنويات عالية ومستمرة مرتفعة جداً.
 
و نفى "الحوثي" في مقابلة مع قناة العالم التابعة لحزب الله اللبناني،تقارب العلاقة بينهم وبين الإدارة الأميركية وقال: بالنظر إلى مبادرة كيري الأخيرة شدد على أن "حوارنا مع العدو لا يعني أننا نقبل به أو نؤمن بما يقول أو لا نعده مجرماً أو قاتلاً ومحاصراً.
 
ولفت رئيس اللجنة الثورية العليا للمليشيا إلى أن التغير في مواقف الإدارة الأميركية هو بسبب الثبات في الميدان وقوة المواقف وتقدم المجاهدين وانتصاراتهم في الجبهات.
 
وقال: أن العدو الأميركي أو غيره من الأعداء إذا لم تكن هناك قوة حقيقية لردعهم لا يمكن أن يقدموا أي خير.محذرا من أن الأمريكان  يتعاملون مع الشعب اليمني كما يتعاملون مع الفلسطينيين، متسائلاً "هل استطاع جون كيري أن يقدم حلاً للفلسطينيين؟.. كلا!.
 
ووصف محمد علي الحوثي موقف الأمم المتحدة  بأنه موقف الإدارة الأميركية واصفاً إياها بأنها الوجه الجميل لإرادة الإدارة الأميركية أينما اقتضى الأمر، وقال إن الأمم المتحدة: لم تقف يوما من الأيام من أجل حقوق الشعب اليمني ولم تتحرك بالشكل المطلوب لمواجهة ما اسماه العدوان.
 
ولفت إلى  إن من يعيق الحوار هم دول العدوان وعلى رأسهم أميركا.
 
وردا على سؤال بشأن زيارته الأخيرة إلى الجبهات قال رئيس اللجنة الثورية: نحن لم نذهب من أجل النزهة بل ذهبنا من أجل تحشيد الناس ومواصلة الجهود والتكاتف، نحن نتحرك بما تملي علينا مسؤوليتنا تجاه معركة الوطن.
 



المصدر : موقع الموقع

الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «عمارة مصر» أولى لقاءات صالون الأوبرا الثقافي في موسمه الجديد
التالى رباط عنق أسود من فضلك