أخبار عاجلة
رسالة توضح سبب انتحار عامل بالنيل في قنا -

تأهب أمنى فى الإسماعيلية استعداداً لمباراة الزمالك والإسماعيلي

تأهب أمنى فى الإسماعيلية استعداداً لمباراة الزمالك والإسماعيلي
تأهب أمنى فى الإسماعيلية استعداداً لمباراة الزمالك والإسماعيلي

أعلنت قوات الأمن بالإسماعيلية حالة التأهب القصوى قبل ساعات من انطلاق مباراة القمة بين الدراويش والزمالك المقررة الثلاثاء فى منافسات الدورى العام، فى الوقت الذى ناشد فيه إبراهيم عثمان، رئيس الدراويش، جماهير الفريقين وعشاقهما بالتحلى بالروح الرياضية وتقبل النتيجة، مشددا على ما وصفه بـ«العلاقة الطبيبة والخصوصية» التى تربط بين جماهير الناديين عبر التاريخ.

ورفض «عثمان» توجيه أى إهانات لأى من أبناء الزمالك ورئيسه مرتضى منصور، مؤكدا أنه ليس من أخلاق الدراويش ولا جماهيرهم- فى إشارة إلى قيام بعض روابط المشجعين بتوجيه هجومها على مرتضى منصور.

فى السياق ذاته، عقد اللواء عصام سعد، مدير أمن الإسماعيلية، اجتماعاً موسعاً مع قيادات مديرية الأمن، شدد خلاله على الانتشار الأمنى بمحيط استاد الإسماعيلية الذى يقام عليه المباراة، وعدم السماح لأى من الجماهير بالاقتراب من المباراة، وتأمين دخول وخروج فريق الزمالك والوفد المرافق له من أول طريق الإسماعيلية حتى مغادرته نقطة تحصيل الرسوم.

وعلى صعيد الاستعدادات للمباراة، شهد مران الإسماعيلى، الإثنين حضور، عددا كبيرا من الجماهير التى حرصت على تشجيع الفريق، ونادت على أشرف خضر، المدير الفنى، الذى توجه على الفور إلى المدرجات وفتح حوارا مع الجماهير التى طالبته بالفوز فى المباراة ووعدها.

وطلب المدير الفنى من الجماهير الصبر وتقدير ظروف الفريق وما يتعرض له من ظروف استثنائية، وآخرها هروب اللاعب بناهينى، وإصابة عدد من أعمدة الفريق بينهم محمود متولى، مطالبا الجماهير باستمرار دعم وتشجيع الفريق حتى يعبر إلى منطقة المنافسة والمربع الذهبى

وقام أشرف خضر، المدير الفنى للإسماعيلى، ومساعداه أحمد قناوى المدرب العام ومحمد محسن أبوجريشة المدرب المساعد، وسعفان الصغير مدرب حراس المرمى، بالمشاركة فى مران الفريق الأحد.

وركز «خضر» على الكرات المرتدة، والرفع من الأجناب، والتسديد من خارج المرمى لخلخلة دفاع الزمالك القوى، فيما حضر خالد فصرو وعطيتو أبوعراقى التدريبات، ووعدا اللاعبين بمكافآت كبيرة فى حالة تجاوز عقبة الزمالك.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك