أخبار عاجلة
تارانتينو مخرجاً للعالم -

مدير «تكافل وكرامة» يناقش مع نواب مطروح سبل تنفيذ البرنامج

مدير «تكافل وكرامة» يناقش مع نواب مطروح سبل تنفيذ البرنامج
مدير «تكافل وكرامة» يناقش مع نواب مطروح سبل تنفيذ البرنامج

ناقش الدكتور أحمد لطيف، مدير العمليات الميدانية وإدارة النتائج لمشروع تكافل وكرامة، الموجه لإعالة الأسر الأكثر فقرا بمحافظات مصر، والتابع لوزارة التضامن الاجتماعي، سبل تنفيذ البرنامج للوصول للأسر المستحقة بمطروح، وذلك بحضور عدد من نواب البرلمان بمطروح، وبحضور أحمد خير الله، مدير عام مديرية التضامن بمطروح.

وقال «لطيف» خلال اللقاء إن الرئيس عبدالفتاح السيسي استشعر الأزمات الاقتصادية التي تحيط بعدد من الأسر الفقيرة بمصر، وطلب أن يتم وضع آليات للقضاء على تلك الأزمات من أجل إعالة تلك الأسر وتوفير أكبر دعم لها لاستكمال مسيرتها مع أسرها.

وطالب النائب صلاح عياد، بضرورة مراعاة وجود بيانات تخص أكثر من محافظة داخل الأسرة الواحدة، حتى يتم تقديم خدمات الوزارة لمحتاجيها بشكل أقرب إلى الهدف المرجو منها، وهو تحقيق الكرامة والتكافل للأسر الأكثر فقرًا بمطروح.

ومن جانبه طالب النائب رزق جالي، بضرورة مراعاة البعد الإنساني والاجتماعي في عمليات التحقق من دخل الأسر بلجان الوزارة عند نزولها الميداني بالمحافظة، نظرًا لطبيعة العلاقات المتقاربة بين أفراد القبيلة الواحدة، وبالتالي تحقق السرية في عمليات التأكد من بيانات الأسر الأكثر فقرا بمطروح.

من ناحية أخرى أكد أحمد خير الله، وكيل وزارة التضامن بمطروح، أن فرق عمل تنفيذ البرنامج بمطروح بدأت بالفعل في تشكيل لجان التقصي والبحث والمتابعة للمستحقين من الأسر الأكثر فقرا، مشيرا إلى أن الوزارة أنشأت لجانًا من كل منطقة لمتابعة سير البرنامج وكمراقب على تنفيذه من القيادات الطبيعية بكل مدينة وقرية بمحافظة مطروح.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأرانب وكرة القدم المصرية
التالى رباط عنق أسود من فضلك