أخبار عاجلة
#وظائف إدارية شاغرة باللجنة الأولمبية في #الرياض -
معتز مطر - مع معتز حلقة الثلاثاء 2016/12/6 - الجزء الاول -

الجيش يطرح 30 ألف كرتونة مواد غذائية بنصف الثمن ضمن الدفعة الثانية في المنيا

الجيش يطرح 30 ألف كرتونة مواد غذائية بنصف الثمن ضمن الدفعة الثانية في المنيا
الجيش يطرح 30 ألف كرتونة مواد غذائية بنصف الثمن ضمن الدفعة الثانية في المنيا

خصصت القوات المسلحة 30 ألف كرتونة من السلع الغذائية، لمحافظة المنيا ضمن الدفعة الثانية لتوزيعها على المواطنين بمراكز ومدن وقرى المحافظة بنصف الثمن.

وقال المهندس محمود سعد، رئيس مركز ومدينة العدوة، إنه تم استقبال حافلة تقل 8 ألاف كرتونة لتوزيعها على المدن والقرى من خلال لجان تنسيقية من ضباط وأفراد الجيش والشرطة، لضمان وصولها إلى مستحقيها.

قال المحافظ عصام البديوي، إن القوات المسلحة قامت بتوفير الدفعة الثانية وعددها 30 ألف كرتونه مواد غذائية، لبيعها للمواطنين بمراكز المحافظة التسعة بنصف السعر، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بالمحافظة بأسعار مناسبة وضمان وصولها إلى مستحقيها.

أضاف المحافظ أن كرتونه المواد الغذائية تحتوي على عدد «كيلو سكر- كيلو أرز- كيلو مكرونة- 750 جرام فول- 750 جرام زيت- 40 جرام شاي- 320 جرام صلصة»، ويبلغ سعرها الأصلي 54 جنيها، وسيتم توزيعها وبيعها على المواطنين بسعر 25 جنيها، وتم التنسيق مع مجالس المدن والقرى لتوفير أماكن لطرح السلع من خلالها.

يذكر أن القوات المسلحة قامت بتوزيع الدفعة الأولي أوائل الشهر الحالي بهدف الحد من ارتفاع الأسعار ومواجهة جشع التجار بالمدن والقرى.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حظك اليوم.. 7 ديسمبر 2016: تحذير لـ«الحوت» من استدعاء الماضي
التالى رباط عنق أسود من فضلك