أخبار عاجلة
«ترامب»: رئيسة تايوان اتصلت بي هاتفيًا -
انطلاق فعاليات مهرجان مراكش الدولي للسينما -

مصرع عامل وإصابة 6 آخرين في انفجار جسم غريب بالإسماعيلية

مصرع عامل وإصابة 6 آخرين في انفجار جسم غريب بالإسماعيلية
مصرع عامل وإصابة 6 آخرين في انفجار جسم غريب بالإسماعيلية

لقي عامل مصرعه وأصيب 6 آخرون بإصابات مختلفة إثر انفجار جسم غريب بعد العبث به من العمال أثناء وجوده برمال من ناتج حفر قناة السويس الجديدة.

كان اللواء عصام سعد، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من الدكتور محمد عادل، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد بوقوع انفجار جسم غريب بمدينة الإسماعيلية الجديدة شرق قناة السويس، وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف وقوات الأمن.

وتبين ان المتوفى والمصابين عمال باليومية بمدينة الإسماعيلية الجديدة، وأشارات المعلومات الأولية إلى أن العمال أثناء عملهم بكميات من الرمال ناتجة من حفر قناة السويس الجديدة، تم العثور على جسم غريب، وبالعبث به انفجر، ما أدى إلى وفاة عامل وإصابة 6 آخرين، هم كل من إسماعيل ابوزيد ابراهيم 19 عامًا، وعبدالعزيز صفوت 35 عامًا، وصلاح وليد سعد 19 عامًا، وباسم محمد دسوقي 14 عامًا، وطارق جمال محمود 20 عامًا«، ومصاب آخر تم إسعافه في موقع الحادث، ما بين كسور وكدمات وجروح.

ويرجح رجال الأمن أن يكون الجسم المنفجر من مخلفات الحرب، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الإسماعيلية العام لتلقي العلاج، وجثة المتوفى إلى مشرحة مستشفى القنطرة شرق، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اوعوا تسمعوا كلامنا!
التالى رباط عنق أسود من فضلك