غادة والي تمد فترة معرض «ديارنا» 3 أيام

المصرى اليوم 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قررت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى مد فترة المعرض 3 أيام أخرى، لإتاحة الفرصة للجمهور لزيارة المعرض بعد الإقبال الملحوظ على منتجاته المتميزة ليستمر بذلك حتى يوم السبت الموافق 26 نوفمبر 2016.

وصرحت غادة والي بأن المبيعات قد بلغت حتى الآن 3 ملايين جنيه خلال أسبوع واحد وأن إقبال الجمهور كان ملحوظا على المنتجات اليدوية والمفروشات والسجاد الحرير والكليم ومنتجات أسوان والوادي الجديد والمنتجات الجلدية والصدف والزجاج والأكسسوارات إضافة إلى الحلويات الشرقية.

الجدير بالذكر أن المعروضات تتميز بكونها بأيدي وخامات مصرية تحمل ملامح الثقافة البيئية لكافة محافظات الجمهورية وذات جودة عالية وأسعارها مناسبة. ويرفع المعرض في دورته الحالية شعار «صنع في مصر»، ويسعى إلى رفع مستوى المنتجات وقدرتها على المنافسة خارجيا في ظل تجديد شامل للتصميمات ولأسلوب العرض .

ويعد معرض ديارنا احتفالية ربع سنوية تقيمها وزارة التضامن لتجتمع تحت سقف واحد ثقافة ومنتجات 27 محافظة مصرية بطابعها وخاماتها المحلية المتميزة حيث يصل عدد المستفيدين من برنامج الأسر المنتجة إلى 3 ملايين أسرة يستهدف المعرض زيادة دخولهم وتنمية مهاراتهم. وقد شارك عدد من البنوك الوطنية هذا العام كرعاة رسميين للمعرض إضافة إلى مركز تحديث الصناعة والصندوق الاجتماعي للتنمية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق