Propellerads

محافظ المنوفية يلتقى وفد الشباب المشارك في منتدى الحوار الوطنى

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى الدكتور هشام عبدالباسط، اليوم الثلاثاء، بوفد شباب المنوفية المشارك بمنتدى «الحوار الوطنى» الذي عقد بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بحضور عدد كبير من الشباب الذين يمثلون شرائح وقطاعات مختلفة من الشباب المصرى، حضر اللقاء النائب ماجد أبوالخير.

وأعرب المحافظ عن سعادته بهذا اللقاء لتبادل الرؤى والمقترحات بشكل واقعى؛ لوضع رؤية كاملة يشترك فيها الشباب مع الدولة من خلال التعرف على احتياجاتهم وتطلعاتهم المستقبلية، وطرح الحلول والإستراتيجيات المتطورة وفقًا لفكر الشباب باختلاف ثقافاتهم وخلفياتهم العلمية، واستمع إلى ما قدموه من مقترحات حول التعليم والبحث العلمى، ومستقبل التعليم الفنى، وطالبوا بضرورة تطوير الخطاب الدينى.

ووافق عبدالباسط على طلب أحد الشباب بأن يكون مركز الإبداع مركزا للمثقفين والمبدعين، بتوفير الندوات والأمسيات الثقافية وورش العمل التي تهدف إلى رفع الوعى لدى المواطنين بالتحديات التي تواجه الوطن، والتدريب على بعض الحرف التي تشتهر بها المحافظة.

كما قدم المبتكر الصغير محمد سالم إبراهيم سالم الطالب بالصف الثانى الثانوى نسخة من البحث العلمى الخاص به إلى المحافظ كهدية الذي ابتكر فيه جهاز «روبوت» له القدرة على امتصاص الفيروس الموجود في الهواء، ووعده المحافظ بتوفير كل سبل الدعم له ولغيره من النوابغ.

وفى نهاية اللقاء طالب المحافظ الشباب ببذل المزيد من الجهد رفع الوعى لدى المواطنين، والمشاركة الفعالة في المجتمع من خلال المجالس الشعبية المحلية لما لها من أهمية في الرقابة والإشراف على الجهاز التنفيذى.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق