أخبار عاجلة
#وظائف شاغرة للمعيدين بمعهد الإدارة العامة -
أسماء| جوائز مسابقة التفوق الصحفي لعام 2016 -

صدمة في الاتحاد بعد إصابة كابونجا وعبدالمجيد.. واتجاه لتجميد سالم

صدمة في الاتحاد بعد إصابة كابونجا وعبدالمجيد.. واتجاه لتجميد سالم
صدمة في الاتحاد بعد إصابة كابونجا وعبدالمجيد.. واتجاه لتجميد سالم

يدرس مختار مختار، المدير الفنى للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، توقيع عقوبة مُغَلَّظة على محمد سالم، مهاجم الفريق المعار من الزمالك، بعدما ترك دكة الفريق، قبل انطلاق مباراة الفريق مع النصر للتعدين، أمس الإثنين، والتي انتهت بفوز الاتحاد بهدف نظيف، اعتراضا على عدم مشاركته.

ويبحث المدير الفنى تجميد اللاعب ليكون عبرة لباقى اللاعبين، خاصة بعدما سادت حالة من الغضب الشديد بين المسؤولين بالنادى بسبب رد فعل اللاعب.

ويُنتظر أن يناقش «مختار» أزمة «سالم» مع مسؤولى النادى للاستقرار على العقوبات المناسبة لتجنب تكرارها خلال الفترة المقبلة والحفاظ على حالة الاستقرار داخل الفريق، فيما شهدت غرفة خلع الملابس للفريق عقب المباراة انخراط خالد قمر، مهاجم الفريق، في بكاء عميق، بعد إهداره عددا كبيرا من الفرص خلال المباراة، ما دفع المدير الفنى إلى تهدئته ومطالبته بالتماسك وتعويض الفرص في أهداف خلال المباريات المقبلة، كما طلب المدير الفنى من الجماهير الصبر على اللاعب، خاصة أنه موهوب وهداف وصاحب خبرات كبيرة، فيما اطمأن الجهاز الفنى على كابونجا كاسونجو، بعد تعرضه لإصابة قوية بالرأس خلال المباراة، استلزمت خضوعه لجراحة عاجلة و3 غرز. وأجرى اللاعب أشعة مقطعية بأحد المستشفيات، أكدت حاجته للراحة لمدة 24 ساعة تحت الملاحظة، في الوقت الذي أبدى فيه الجهاز الفنى للاتحاد حزنه البالغ، بعد تعرض محمد عبدالمجيد، لاعب الفريق، لإصابة كبيرة في الرباط الصليبى.

من ناحية أخرى، رفض مختار مختار منح لاعبيه راحة، واستأنف الفريق تدريباته، أمس، بأفريكانو استعدادا لمواجهة الشرقية، بعد غد الجمعة، في الجولة الحادية عشرة للدورى الممتاز. ووعد محمود مشالى، رئيس النادى، خلال الاتصال الذي أجراه بالجهاز الفنى لتهنئة الفريق على الفوز، بصرف المستحقات المتأخرة قبل مواجهة الشرقية، وطلب مشالى من اللاعبين بذل قصارى جهدهم خلال الفترة المقبلة لمواصلة المسيرة وتحقيق المزيد من الانتصارات للتواجد في المربع الذهبى.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك