أخبار عاجلة
رماد فيدل كاسترو يصل سانتياجو دي كوبا لدفنه -

مطار دبى الأفضل فى «الترانزيت» لعام ٢٠١٦

مطار دبى الأفضل فى «الترانزيت» لعام ٢٠١٦
مطار دبى الأفضل فى «الترانزيت» لعام ٢٠١٦

توج مطار دبى الدولى بلقب «أفضل مطار فى العالم للتوقف والاستراحة بين محطتين»، وذلك بحصوله على الجائزة المرموقة للعام الثانى على التوالى من مجلة «كوندانست ترافلر».

وقد أفاد بيان أصدره مطار دبى الدولى بأن الإعلان عن اختيار «دبى الدولى» لتصدر المركز الأول، جاء من قبل عشرات الآلاف من قراء مجلة «كوندانست ترافلر»، الذين اختاروه من ضمن قائمة ضمت مطارى «حمد الدولى» فى قطر، و«شانغى» فى سنغافورة، تنافست جميعها لاحتلال المراكز الثلاثة الأولى.

وجاء ترشيح مطار دبى الذى تبلغ طاقته الاستيعابية أكثر من 90 مليون مسافر سنويا، بناء على الخيارات المتعددة التى يوفرها للمسافرين ومنها الاسترخاء والتسوق وتناول الأطعمة من مطابخ متعددة، وتوفر الغرف الفندقية الفخمة والمراكز الرياضية والسبا وغيرها من الخدمات.

قالت أنيتا مهرا نائبة الرئيس الأول للاتصال وتعزيز السمعة فى مطارات دبى. «أن افتتاح مبنى الكونكورس سى فى مطار دبى الدولى بتكلفة قدرها 1.2 مليار دولار، ساهم فى رفع الطاقة الاستيعابية للمطار إلى أكثر من 90 مليون مسافر سنويا وإضافة المزيد من الخدمات المميزة للمسافرين خاصة لجهة التسوق والاسترخاء، هذا فضلا عن العروض الفنية الحية التى يحييها فنانون ومطربون مشهورون، بهدف منح المسافرين أوقاتًا رائعة وممتعة».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك