أخبار عاجلة

مصرللطيران تبيع التذاكر للمسافرين بالتقسيط بالتعاون مع البنك الأهلى المصرى

مصرللطيران تبيع التذاكر للمسافرين بالتقسيط بالتعاون مع البنك الأهلى المصرى
مصرللطيران تبيع التذاكر للمسافرين بالتقسيط بالتعاون مع البنك الأهلى المصرى

أطلقت مصر للطيران خدمة جديدة لجمهورها بالتعاون مع البنك الأهلى المصرى، حيث أصبح بإمكان المسافرين الآن السفر لأى وجهة من وجهات مصر للطيران التى تصل إلى 70 نقطة فيما يقرب من 60 دولة حول العالم، ودفع قيمة التذاكر بالتقسيط على 6 أو 12 شهرا بأقل فائدة، وذلك من خلال بطاقات ائتمان البنك الأهلى المصرى، عبر مكاتب مصر للطيران المنتشرة داخل وخارج مصر.

قال شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، إن الشراكة مع البنك الأهلى المصرى هى خطوة هامة لعملاء الصرحين؛ مصر للطيران كشركة وطنية والبنك الأهلى الذى يمثل إحدى أهم المؤسسات الاقتصادية فى مصر. فكلا الصرحين لهما تاريخ عريق سواء فى خدمة الوطن اقتصاديا أو فى تلبية رغبات عملائهما من كافة الشرائح، مشيرا إلى أن اختيار توقيت إطلاق هذه الخدمة بالتعاون بين الطرفين، يسهم بالتأكيد فى تنشيط حركة السياحة خاصة مع بدء فترة الإجازات وأعياد الكريسماس ورأس السنة.

من جانب آخر بدأت مصر للطيران تسيير رحلاتها بين الأقصر وبعض المدن اليابانية، ووصلت قبل أيام أول رحلة وعلى متنها ٢٣٠ سائحاً وسيتم تسيير هذه الرحلات على مدار ستة أشهر بخط سير القاهرة أوزاكا ناريتا الأقصر من خلال طراز البوينج B777/300ER سعة 340 مقعدا، وهى من أحدث طرازات الشركة وبها أعلى درجات الراحة والرفاهية. وقال ياسر مصطفى رئيس شركة SPT Tours إن هذه الرحلات سوف تنتهى فى ٧ مايو المقبل وستنقل نحو ١٠ آلاف سائح يابانى ينفقون ١٦ مليون دولار دخلا مباشرا بخلاف الدخل غير المباشر، مشيرا إلى أن شركته طلبت زيادة هذه الرحلات إلى ٣٢ رحلة هذا الشتاء فقط لتصل إلى ١٠٨ رحلات حتى مارس ٢٠١٨ حيث يأمل فى تسيير ٣ رحلات أسبوعيا فى شتاء ٢٠١٧ بدلا من رحلة واحدة أسبوعيا، كما أنه يتطلع لتسيير رحلات شارتر مباشرة مع مصر للطيران من كوريا وأمريكا الجنوبية والصين وأكد أن مصر للطيران هى التى ستقود حملة عودة السياحة إلى مصر بالتعاون مع شركات السياحة المصرية من خلال الدعاية المشتركة بين الجانبين.

جدير بالذكر أن مصر للطيران كانت تسير ٣ رحلات أسبوعية منتظمة إلى العاصمة اليابانية طوكيو ورحلتين إلى مدينة أوزاكا ولكنها توقفت فى عام ٢٠١٢ بسبب انخفاض الحركة السياحية القادمة من مدن اليابان إلى مصر.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وكيل مطرانية العباسية عن انفجار «الكاتدرائية»: الشيطان ميعملش كده (فيديو)
التالى خبير اقتصادي: الحكومة عليها توفير بيئة مناسبة للمستثمر الأجنبي والمحلي