أخبار عاجلة
«الداخلية» توضح سبب ضبط «مدحت بركات» -
فيديو| حكاية شاب باع كليته "علشان يشتري توك توك" -

محافظ المنيا يتفقد مستشفى مصر الحرة ويوجه بإعادة فتح مصنع الأدوية كمعمل تعبئة

محافظ المنيا يتفقد مستشفى مصر الحرة ويوجه بإعادة فتح مصنع الأدوية كمعمل تعبئة
محافظ المنيا يتفقد مستشفى مصر الحرة ويوجه بإعادة فتح مصنع الأدوية كمعمل تعبئة

تفقد عصام البديوي، محافظ المنيا، صباح الأربعاء، مستشفى مصر الحرة الواقعة بحي غرب المدينة، وذلك ضمن جولاته على كل المؤسسات والمراكز الخدمية لمتابعة سير العمل والوقوف على كفاءة وجودة الخدمات الطبية التي يتم تقديمها للمرضى والأهالي من أبناء المحافظة.

رافق المحافظ خلال جولته دكتورة أمنية رجب وكيل وزارة الصحة، حيث تفقد المحافظ عدد من أقسام المستشفي منها قسم الاستقبال وقسم حديثي الولادة وعيادات الأطفال وصيدلية المستشفى، وشدد المحافظ على الاهتمام بمستوى النظافة داخل كل الأقسام حفاظاً على صحة المواطنين ومنعاً لانتشار الأمراض، والتقي المحافظ بعدد من المرضى والمترددين على المستشفي واستمع إلى شكواهم ووجه بالعمل على حلها فورا.

وأكد المحافظ أن هناك متابعة مستمرة لكافة المستشفيات العامة والمراكز والوحدات الصحية بكل مركز للوقوف على أرض الواقع عن مدى توفير الإمكانيات والخدمات المقدمة للمواطنين ومستوى الأداء، ووجه وكيل الوزارة بحصر كافة الاحتياجات بشكل فوري لتقديم الخدمات المتميزة للمواطنين والتيسير عليهم.

كما تفقد المحافظ مصنع الأدوية الكائن بجوار المستشفى والمتوقف لعدد من الأسباب الفنية ووجه المحافظ بالموافقة المبدئية لإعادة فتح المصنع على أن يتم تشغيله كمعمل لتعبئة أدوية خارجية كالمراهم والبودرة والماسات .

وعلى هامش الجولة، تفقد المحافظ دار السلام لطفل الغد المشرق التابع لوزارة الصحة والتي تقوم على رعاية الأطفال من الأيتام وتوفير كافة الاحتياجات الأساسية واللازمة لهم من مسكن ومأكل وملبس وتأهيلهم من اجل مستقبل أفضل لهم .

وأضاف المحافظ ان الإنسان المصري يعد من أهم أولويات الدولة في المرحلة القادمة ومن هنا يأتي الاهتمام بتطوير وتحسين كافة الخدمات المقدمة له ومن أهمها قطاع الصحة.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعز: الجيش الوطني يحبط هجوم في الصلو ويكبد المليشيا خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد
التالى السيسي يجتمع بوزير الإسكان لمتابعة العمل بمختلف المشروعات