أخبار عاجلة
اخبار السعودية اليوم - معركة الأباطرة الثلاثة -
ضبط سيارة مسروقة من الإسكندرية بالبحيرة -

مقتل 16 من عناصر المليشيا بينهم مسؤول التموين في معارك عنيفة بجبهة ميدي بحجة

مقتل 16 من عناصر المليشيا بينهم مسؤول التموين في معارك عنيفة بجبهة ميدي بحجة
مقتل 16 من عناصر المليشيا بينهم مسؤول التموين في معارك عنيفة بجبهة ميدي بحجة
الموقع بوست - أسامه فراج - حجة
الاربعاء, 23 نوفمبر, 2016 05:51 مساءً

قتل 16 مسلحا حوثيا اليوم الأربعاء، في معارك عنيفة دارت بين الجيش الوطني والمليشيات الانقلابية، بينهم قيادي كبير في جبهة ميدي، بمحافظة حجة، شمال غرب اليمن.
 
وقال مصدر عسكري إن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، وطيران التحالف العربي، كبدت المليشيات الانقلابية كسائر بشرية ومادية كبيرة صباح اليوم الأربعاء.
 
وبحسب المصدر، فإن المعارك أدت إلى مقتل 16 من عناصر المليشيا، بينهم مسؤول التموين "عبد السلام الشيبه"، مع عدد من مرافقيه، جنوب مدينة ميدي.
 
وأشار إلى أن العشرات من عناصر المليشيا أصيبوا أيضا، في حين لاذ عدد آخر بالفرار، مخلفين ورائهم جثث عدد من القتلى ملقية في الصحراء.
 
بدوره دمر طيران التحالف العربي، تعزيزات عسكرية تابعة للمليشيات في مثلث عاهم، منها طقمين محملين بعدد من عناصر المليشيا، كما دمر تعزيزات لهم وعتاد آخر، وسط تقدم لقوات الجيش الوطني، تمكن خلاله من السيطرة على مواقع هامة، واغتنام كمية من الأسلحة والذخيرة.

هذا ويواصل طيران التحالف سلسلة غاراته على تجمعات المليشيات شمال مدينة ميدي وعدد من المواقع والتجمعات الميلاشوية القريبة منها .
 
تجدر الإشارة إلى أن معارك عنيفة شهدتها  ميدي خلال الثلاثة الأيام الأخيرة، سقط خلالها أكثر من 50 متمردا، مقابل تقدم كبير للجيش الوطني مسنود بالمقاومة الشعبية في جبهتي حرض وميدي، بمحافظة حجة.
 
 



المصدر : موقع الموقع

الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك