أخبار عاجلة
البنك المركزي يطرح أذون خزانة بـ7.5 مليار جنيه -

صلاح يسير على نهج 10 مدربين للزمالك فشلوا في تحقيق الانتصار بمستهل مشوارهم

صلاح يسير على نهج 10 مدربين للزمالك فشلوا في تحقيق الانتصار بمستهل مشوارهم
صلاح يسير على نهج 10 مدربين للزمالك فشلوا في تحقيق الانتصار بمستهل مشوارهم

حسم التعادل السلبي نتيجة لقاء الزمالك والإسماعيلي بملعب الأخير، بمنافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري العام للموسم الجاري.

وحافظ محمد صلاح على سجله خالياً من الهزائم على مدار 11 مباراة قاد خلالها الزمالك على مدار 3 ولايات فنية مؤقتة، واستهل مشواره في الولاية الحالية بنتيجة التعادل أمام الدراويش.

وعجز صلاح عن قيادة الزمالك للفوز في أولى اختباراته بمهمته الجديدة، سيراً على خطى 10 مدربين للفريق بالألفية الثالثة فشلوا في تحقيق الفوز بمستهل مشوارهم.

فينجادا

البداية مع البرتغالي نيلو فينجادا أحد أفضل مدربي الزمالك في القرن الحالي، هو أول من قص شريط الخسائر في مستهل مشوار مدربي النادي الأبيض في الألفية الحالية، بخسارته لقب السوبر المصري على يد الأهلي موسم 2003-2004، بركلات الحظ الترجيحية.

دراجوسلاف

الصربي دراجوسلاف يسير على نهج فينجادا ويخسر الرهان الأول له في مهمته مع الزمالك وذلك على يد ذئاب المقاولون العرب بأربعة أهداف مقابل هدفين بنهائي السوبر المصري موسم 2004-200، والذي تُوج به فريق حسن شحاتة في مفاجأة كبرى.

بوكير

الألماني ثيوبوكير كان له نصيباً من الاخفاق أيضاً بمستهل مشواره مع الزمالك بالشفل في قيادة الزمالك للفوز في أولى مهماته، وذلك بتعادل إيجابي أمام أسيك ميموزا الايفواري برابطة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2005.

ميشيل

الفرنسي هنري ميشيل يفشل هو الاخر في رسم البسمة على شفاه أنصار ميت عقبة في مستهل مشواره التدريبي للزمالك، بتعادل مخيب أمام غزل المحلة بالدوري العام موسم 2006- 2007.

كرول

ويسقط الهولندي رود كرول في الاختبار الأول له في الولاية الثانية له للزمالك ويتلقى الفريق الخسارة بملعبه على يد الاسماعيلي بهدف دون رد بمسابقة الدوري العام موسم 2007-2008.

هولمان

ويتواصل سقوط مدربي الزمالك في ضربة البداية، فيخسر الألماني راينز هولمان لقاء القمة أمام الأهلي بهدفين قابل هدفين، بمنافسات دور المجموعات لرابطة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2008.

كاستال

الفرنسي دي كاستال يكمل مسلسل اخفاق المديرين الفنيين للزمالك بمستهل مشوارهم مع الفريق، ويخسر أبناء حلمي زامورا على يد زعيم الفلاحين فريق غزل المحلة بهدفين دون رد بمنافسات الدوري الممتاز موسم 2008- 2009.

حسام

حسام حسن يكون له نصيب الأسد من الاخفاق خلال قص شريط ولايتيه للزمالك، المرة الأولى خسر خلالها الفريق على يد حرس الحدود بهدفين مقابل هدف بالدوري العام موسم 2009-2010، ثم تكرر الأمر في ولايته الثانية بهزيمة مريرة تلقاها أصحاب الرداء الأبيض على يد فيتا كلوب الكونغولي بهدف نظيف بدور المجموعات الأفريقي نسخة 2014.

فييرا

البرازيلي جورفان فييرا وعرض مستمر لعجز مدربي الزمالك عن تحقيق الفوز في مستهل مشوارهم بمنصبهم الجديد، فيتلقى الفريق تجت قيادته الأولى أول خسارة له بملعبه من نادي أفريقي ببطولات الأندية الأفريقية، بهدفين مقابل هدف لصلحة مازيمبي الكونغولي، وذلك بمنافسات دوري الأبطال نسخة 2012.

ماكليش

الاسكتلندي أليكس ماكليش، كانت انطلاقته في تدريب الزمالك هي الأسوأ على مدار جميع ما ذكر من أسماء أسوةً بالصربي دراجوسلاف، فاستهل "ماكليش" مشواره مع الزمالك بخسارة كبيرة على يد الانتاج الحربي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، بمنافسات الدوري المصري في موسمه الماضي 2015-2016.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك