أخبار عاجلة

حبس مدير مصنع تعبئة شركة المجمعات الاستهلاكية بتهمة الرشوة

حبس مدير مصنع تعبئة شركة المجمعات الاستهلاكية بتهمة الرشوة
حبس مدير مصنع تعبئة شركة المجمعات الاستهلاكية بتهمة الرشوة

أمر المستشار محمد صلاح جابر، المحامي العام لنيابات غرب الإسكندرية الكلية، اليوم الأربعاء، بحبس مدير مصنع التعبئة بشركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الرشوة والإضرار العمدي بالمال العام، واستدعاء إحدى السيدات كانت بصحبته أثناء تلقيه مبلغ الرشوة بإحدى مطاعم الأسماك غرب الإسكندرية، لبيان مدى صلتها بالواقعة.

كان العميد أسامة حتاته، مدير إدارة الأموال العامة لمنطقة غرب الدلتا، قد تلقى معلومات تفيد أن المتهم «م.ج.أ» 54 سنة، مدير مصنع التعبئة بشركة المجمعات الإستهلاكية بالإسكندرية طلب رشوة من أحد العملاء مقابل إسناد وتسهيل عقود مقاولة تعبئة السكر وصرف مستحقات الشركة لدى شركة المجمعات .

وبعرض المعلومات على اللواء على سلطان، مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، أمر بسرعة إجراء التحريات اللازمة والقبض على المتهم متلبسًا.

وتبين من التحريات التي أجراها المقدم أحمد عوض، الضابط بالإدارة أن المتهم سبق اتهامه في قضيتين تبديد وغش تجاري ومن أرباب الوظائف الحكومية والمختص وظيفيا بصرف مستحقات العاملين.

وأضاف محضر التحريات، أن المتهم اتفق مع أحد عملاء الشركة ويدعى «ر.ي.س» 39 سنة، مدير شركة لتعبئة المواد الغذائية، على تلقى مبلغ 3300 جنيها على سبيل الرشوة مقابل تسهيل صرف المستحقات المالية لشركته عن تعبئة السكر وإسناد عقود تعبئة جديدة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة من ضبط المتهم متلبسا بتقاضي مبلغ الرشوة بمطعم عروس البحر للأسماك بمنطقة الجمرك.حيث كان بصحبته إحدى السيدات والتى قررت النيابة بإستدعاءها لسؤالها عن علاقتها بالواقعة وسبب تواجدها صحبة المتهم .

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك