أخبار عاجلة
أحمد نور: لا أعلم شئ عن تعاقدات «كلابش» -
المطربة شذي تزور أحمد مرتضي في المستشفي -

أزمة الزمالك ولجنة الحكام تشعل أجواء الدوري

أزمة الزمالك ولجنة الحكام تشعل أجواء الدوري
أزمة الزمالك ولجنة الحكام تشعل أجواء الدوري

طالب مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، اتحاد الكرة بإقالة لجنة الحكام، برئاسة رضا البلتاجي، بدعوى التخلي عن الحيادية، التي من المفترض أن تحكمها في علاقتها بالأندية، ورضوخها لضغوط الأهلى «من وجهة نظر مجلس الزمالك» بالدفع بمحمد فاروق لإدارة مباراة الزمالك والإسماعيلى، والذى تعمد تجاهل احتساب ركلتى جزاء صحيحتين، ما حرم «الأبيض» من تحقيق الفوز على الدراويش.

وأكد مرتضى منصور، رئيس النادى، أنه لن يصمت ولن يفرط في حق ناديه، موضحاً أن الحكام يضيعون مجهود اللاعبين، وهدد بالانسحاب من بطولة الدورى حال تعيين لجنة الحكام أي حَكَم من المُعادين للفريق، وسبق أن تقدم الزمالك بطلب رسمى لاستبعادهم من إدارة مبارياته.

والتمس منصور العذر للجهاز الفنى واللاعبين، بعد تعادلهم سلبيا مع الإسماعيلى، وبرر رئيس النادى فقد «الأبيض» نقطتين في مشواره بالدورى، رغم أنه كان الأقرب لحسم المباراة لصالحه لولا الأخطاء التحكيمية، وتغاضِى محمد فاروق، حَكَم المباراة، عن ضربتى جزاء.

وأوضح أن الزمالك رفض أكثر من مرة فكرة الاستعانة بحكام أجانب من أجل الحفاظ على سمعة التحكيم المصرى، لكن صبره لن يطول حال استمرار رضا البلتاجى ولجنته على النهج نفسه. من جانبه، أشاد محمد صلاح، المدير الفنى للفريق، بأداء الزامبى إيمانويل مايوكا خلال مباراة الإسماعيلى، وعقد صلاح جلسة سريعة مع مايوكا بعد المباراة للتأكيد له على أنه ظهر بمستوى جيد، رغم مشاركته في الربع ساعة الأخيرة من المباراة، ووعد صلاح اللاعب بالحصول على الفرصة كاملة في الفترة المقبلة لقيادة هجوم «الأبيض».

فيما أكد إسماعيل يوسف، مدير الكرة، أن الفريق أضاع فرصة الفوز في مباراة الإسماعيلى بسبب إهدار الفرص السهلة وسوء الحظ وعدم التوفيق، خصوصا في رأسية إبراهيم صلاح، التي حالت العارضة دون إسكانها الشباك.

وأشاد مدير الكرة بأداء الثنائى أحمد الشناوى ومحمود عبدالرازق «شيكابالا» في المباراة، مؤكدا أن الشناوى عاد إلى مستواه الأفضل، وهو أحد أهم مكاسب المباراة، وشيكابالا قدم مباراة رائعة.

من جهة ثانية، أكد مصطفى المنيرى، طبيب الفريق، أن إصابة محمود عبدالعاطى دونجا أمام الإسماعيلى عبارة عن كدمة في الركبة.

وأشار المنيرى إلى أن دونجا سيخضع لأشعة لتحديد موقفه من اللحاق بمواجهة المقاولون العرب المقبلة، خصوصا أن هناك شكوكا حول تأثير الكدمة على الرباط الداخلى للركبة.

فيما واصل الفريق تدريباته اليومية بملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة المقاولون العرب في الجولة الحادية عشرة، المقررة غدا السبت، بعدما رفض محمد صلاح منح اللاعبين أي فترة راحة بعد مباراة الدراويش، نظرا لضيق الوقت وضغط المباريات، الذي انتقده صلاح، مؤكدا أن اللاعب المصرى لم يعتد اللعب كل 4 أيام.

من ناحية أخرى، طالب محمد إبراهيم بمشاركته في مباريات الفريق، بعد تعافيه من الإصابة وإنهائه البرنامج التأهيلى.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هاني وكارول وأصالة وشيرين وأنغام وصالح على «أوبرا مصر»
التالى رباط عنق أسود من فضلك