أخبار عاجلة
وزير النقل: 700 مليون جنيه استثمارات الطرق -

يسرا تشارك في حفل خيري لدعم التعليم بالصعيد

يسرا تشارك في حفل خيري لدعم التعليم بالصعيد
يسرا تشارك في حفل خيري لدعم التعليم بالصعيد

شاركت النجمة يسرا خلال هذه الأيام في بعض الأنشطة الإنسانية والخدمية كونها سفيرة في برنامج الأمم المتحدة المعني بالإيدز، حيث حضرت الحفل الخيري الذي أقامته إليسا صيدناوي، في أحد فنادق القاهرة لجمع التبرعات لدعم التعليم في الصعيد، بعد اختيار يسرا ضيف شرف الحفل الذي حضره مصمم الأحذية الفرنسي الشهير كريستيان لوبوتان، والذي يعد صاحب أحد أهم الماركات العالمية، كما حضرت أيضا النجمة التونسية لطيفة.

كما سافرت النجمة الكبيرة، أمس، إلى لبنان للمشاركة في المؤتمر الإقليمي الثالث حول الحد من مخاطر استخدام المخدرات، تحت شعار «تخفيض المخاطر لتأمين الحقوق»، والتي تحدثت خلالها عن مخاطر الإدمان وعلاقته بالأمراض ومنها الأيدز.

وأعربت يسرا عن سعادتها بالمشاركة كضيف شرف هذه الحملة التي تهدف لدعم التعليم في الصعيد، من خلال بناء مدارس جديدة وتوفير الخدمات اللازمة لمدارس أخرى.

وقالت يسرا أن «دورها كسفيرة للأمم المتحدة لبرنامج مرضي الإيدز لا يجعلها فقط محصورة في هذا البرنامج، ولكنها دائما ما تسعي لخدمة المجتمع المدني والأنشطة الإنسانية التي تهدف إلي توفير الدعم اللازم لبعض المؤسسات المدنية والخدمية بشكل عام».

وأضافت يسرا: «خدمة المجتمع المدني مسؤولية مهمة وكبيرة ودائما ما تكون في بداية أولوياتي بعيدًا عن أي مناصب، وكنت حريصة على المشاركة فيها خلال السنوات الماضية بدافع وطني وإنساني فقط كوني فنانة وإنسانة قبل أن أكون سفيرة».

المعروف أن يسرا شاركت مؤخرًا في حفل خيري بلندن لدعم الخدمات الطبية في الصعيد وبعض النجوع والقرى الفقيرة.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الهلالي»: «التعليم» مسؤولة عن ضمان تدريس الثوابت الوطنية لطلاب المدارس الدولية
التالى رباط عنق أسود من فضلك