أخبار عاجلة
الإثارة والندية شعار الجولة الـ 12 لـ #دوري_جميل -

اتحاد الكرة يقرر مضاعفة المكافآت لمنتخب الكرة النسائية

اتحاد الكرة يقرر مضاعفة المكافآت لمنتخب الكرة النسائية
اتحاد الكرة يقرر مضاعفة المكافآت لمنتخب الكرة النسائية

عمَّت الفرحة البعثة المصرية لمنتخب السيدات المتواجدة بالكاميرون، وذلك عقب الفوز الصعب الذي حققه الفريق على زيمبابوي بهدف نظيف سجلته سلمى طارق، في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الأمم الأفريقية، وهو الفوز الذي جدَّد آمال سيدات الفراعنة في التأهل للدور الثانى، بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام منتخب الكاميرون، وتتبقى للمنتخب مباراة أخيرة مقرر لها غدا أمام منتخب جنوب أفريقيا.

من جانبه، أعرب محمد مصطفى، المدير الفني، عن سعادته بالفوز على زيمبابوى، وقال: «نجحنا في خطف فوز وثلاث نقاط غالية ستكون بوابتنا نحو التأهل لدور الثمانية، خصوصا أن المباراة لم تكن بالسهولة التي توقعها البعض، لكون المنافس يضم مجموعة مميزة من اللاعبات». وأضاف: «تَمَكّنّا من إيقاف خطورة لاعبات المنافس وتشكيل خطورة مستمرة، حتى نجحت سلمى طارق في تسجيل الهدف الوحيد». وأكد مصطفى أن منتخبه يضم مجموعة مميزة من اللاعبات قادرات على المنافس بقوة على لقب البطولة، وأوضح أن الفوز الذي حققه منتخبه مؤخرا سيكون له مفعول السحر على لاعباته الفترة المقبلة.

وشدد المدير الفنى على صعوبة مباراة جنوب أفريقيا المقرر لها، غدا الجمعة، وقال: «نسعى للخروج من المباراة بأقل الخسائر من أجل التأهل».

وتابع أن المنافس يخوض المباراة وفى حوزته نقطة وحيدة، وسيقاتل من أجل الفوز والحفاظ على فرصه في التأهل. في شأن آخر، تلقى الجهاز الفنى وعدا من مجلس اتحاد الكرة بمضاعفة المكافآت الخاصة بالبطولة في حالة التأهل للنهائى.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «فيوا الصينية» تبدأ تنفيذ استراتيجية استثمارية في مصر
التالى رباط عنق أسود من فضلك