أخبار عاجلة
ارتفاع طفيف في أسعار الذهب اليوم في المملكة -

انطلاقا من دورها الوطنى فى دعم الاقتصاد: مجموعة أبوغالى موتورز تطرح سوبارو XV موديل 2017 بخصم 20,000 جنيه لفترة محدودة

انطلاقا من دورها الوطنى فى دعم الاقتصاد: مجموعة أبوغالى موتورز تطرح سوبارو XV موديل 2017 بخصم 20,000 جنيه لفترة محدودة
انطلاقا من دورها الوطنى فى دعم الاقتصاد: مجموعة أبوغالى موتورز تطرح سوبارو XV موديل 2017 بخصم 20,000 جنيه لفترة محدودة

الاستمتاع بالقيادة بنظام الدفع الرباعى

قيادة سـوبارو متعة بفضل تكوينها الفريد حيث يتم تصميم كل موديلات سوبارو بشكل يؤمن راحـة بـالك ويمنحك القدرة على الاستمتاع، جميع موديلات سوبارو تضم نظام الدفع المتناظر بالعجلات الأربع ومحرك سوبارو BOXER Engine يقوم بتوزيع الطاقة على العجلات الأربع جميعها فى نفس الوقت ويعمل بقوه جر اسـتثنائية لخلق استقرار وتحكم فى جميع الظروف مما يخلق الثقة على الطريق بفضل تأمين قيادة ثابتة إضافة الى توازن واستقرار لا مثيل له. أنها علاقة تزيد من ثقتك وتكشف لك عن خـبرات جـديدة.

تكنولوجيا القيادة من سـوبارو

وتتضمن جميع موديلات سوبارو المصنعة بالكامل فى اليابان خامات عالية الجودة من السيارة Impreza 1600 وسوبارو XV السيارة التى حققت أعلى المبيعات فى فئة الكروس أوفر 1600.

التحكم فى ديناميكيات السيارة VDC

يقوم نظام التحكم فى ديناميكيات السيارة الذي يتوافر بشكل أساسى فى جميع موديلات سوبارو بالعمل أوتوماتيكيا إذا انزلق أحد الإطارات أو تسببت القيادة السريعة بإخراج السيارة عن مسارها المقصود، حيث يتم تعديل توزيع عزم دوران الدفع الرباعى وقوة المحرك وفرامل كل من العجلات للمساعدة فى الحفاظ على السيارة على مسارها.

وعندما تقوم السيارة بالانعطاف يقوم نظام توجيه عزم الدوران الفعال بالفرملة وتوزيع عزم دوران أقل على العجلات الداخلية وعزم دوران أكبر على العجلات الخارجية هذا يجعل التحكم أكثر دقة.

التحكم يودى إلى الثقة، والاستقرار يخلق خفة حركة ممتعة مع سيارات سوبارو. فتفاجئك قدرتها الفريدة وذلك لتجميع كل وسائل الأمان الممكنة بفلسفة الأمان والحماية فى سوبارو XV، الحاصلة على جائزة الخمس نجوم فى الأداء والحماية، والتي تحول القيادة إلى متعة بتحسين الأمان الفاعل وتجنب المخاطر بالالتزام باستعمال مواد عالية الجودة فى جميع الأجزاء التى تعمل لصالحك من دون توقف لتبعث الشعور بالأمان والوصول الى الثقة فى كل حركة.

نظام تعليق متطور

نظام التعليق باستخدام دعامات أمامية وممتصات صدمات خلفية ومقصات مزدوجة لتتمتع بتوازن ممتع.

تكنولوجيا الاتصالات

تم تزويد جميع الموديلات بنظام Touch Screen , Bluetooth والمتوافقة مع جميع الأجهزة الرقمية من أجل سهولة الاتصال ولتوفر أجواء موسيقية مريحة أثناء القيادة.. وتتميز السيارة سوبارو XV الرائعة بارتفاعها عن الأرض لتناسب الطرق المصرية حيث أنها أعلى سيارة فى هذه الفئة بارتفاع قدره 22 سم لأقل نقطة تلامس بالأرض.. وتتوافر بثلاث فئات وجميع الفئات بناقل حركه أوتوماتيك وجنوط مقاس 17 بوصة وشاشه تعمل باللمس وزجاج ملون.. فئه البريميم بها مقاعد جلد طبيعى ومرايا ضم وكاميرا خلفيه وكرسى كهرباء وفتحه سقف مع جميع التجهيزات ووسائل الترفيه والتكنولوجيا المطلوبة.. وتوفر السيارة سوبارو XV أعلى كفاءة لاستهلاك الوقود للحصول على العزم الاقصى للمحرك من عدد لفات أقل ومركز الثقل المنخفض من أجل الثلاثة السلاسة وعدم الاحساس بالاهتزاز أثناء القيادة.. وقد قامت مجموعه أبو غالى موتورز فى أول هذا الشهر بافتتاح أحدث مركز استقبال لعملاء سوبارو بالعبور بالمركز الرئيسى وتم تصميمه على أحدث النظم فى هذا المجال ليقدم الخدمة التى يستحقها عميل سوبارو.

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وصول 180 ألف طن بضائع إلى ميناء الإسكندرية
التالى سالي مطر تنضم لـ«لعب عوالم» مع فيفي عبده