أخبار عاجلة
رماد فيدل كاسترو يصل سانتياجو دي كوبا لدفنه -

محافظ كفر الشيخ يتابع تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بالقطاعات الخدمية

محافظ كفر الشيخ يتابع تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بالقطاعات الخدمية
محافظ كفر الشيخ يتابع تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بالقطاعات الخدمية

عقد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اجتماعًا لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بديوان عام المحافظة، بحضور المهندس راضى أمين، السكرتير العام، ورؤساء القطاعات الخدمية، ومساعدي المحافظ ورؤساء المراكز والمدن، لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بعدد من القطاعات الخدمية.
وبحسب بيان، الأربعاء، شدد المحافظ على حصر جميع المشروعات بمختلف قطاعات المحافظة ووضعها في جدول الاعمال الاسبوعى والانتهاء من تنفيذ هذه المشروعات في موعدها المقرر، وعمل تقرير اسبوعى بذلك متضمنًا موقف التنفيذ، لافتا انه سيتم تطبيق غرامات تأخير واتخاذ اجراءات قانونية وفورية ضد المقصرين.
كما بحث تنفيذ المشروعات ومتابعتها والتعرف على ما يواجهها من معوقات ووضع الجدول الزمني لتنفيذها من بداية الاعمال وحتى الانتهاء منها والاعتمادات المالية.
وقال أنه سيتم متابعة تنفيذ المشروعات بالمحافظة، وعمل التقارير الفنية بذلك اسبوعيًا، والعرض لمتابعتها ميدانيًا على الطبيعة، مع وضع الجدول الزمنى لتنفيذ هذه المشروعات وسرعة الانتهاء منها في موعدها المحدد.
وكلف المحافظ برفع درجات الاستعداد لموسم الشتاء وتطهير شبكات الصرف الصحى والبيارات، والتأكيد على تغطيتها وتغطية غرف الترع والمصارف المغطاة، وصيانة اعمدة الانارة، ومراجعة الكابلات والعوازل الكهربائية، ومراجعة تشغيل محطات روافع الصرف، وتكاتف جميع اجهزة المحافظة لمواجهة أي تغيرات مناخية قد تكون محتملة خلال فصل الشتاء.
وكلف المحافظ بإقامة منافذ لبيع السلع الغذائية والاستهلاكية بمراكز ومدن المحافظة.
كما كلف بالتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم وتحسين المرافق والخدمات لهم، مضيفا انه تم تخصيص الخط الساخن رقم 114 والرقم 0473220792، بالاضافة إلى خدمة الواتس آب على الرقم 01159080748 لتلقى استغاثات وشكاوى المواطنين والتواصل على الصفحة الرسمية «كفرالشيخ نيوز»للابلاغ عن اماكن مخازن التجار المحتكرين.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك