أخبار عاجلة
#وظائف_شاغرة للرجال بفروع مجموعة محمد ناغي -
ملكة جمال القارات تتجه إلى التمثيل -

سكودا أوكتافيا A7 ... تعريف جديد لمتعة القيادة

سكودا أوكتافيا A7 ... تعريف جديد لمتعة القيادة
سكودا أوكتافيا A7 ... تعريف جديد لمتعة القيادة

كعادتها المستمرة تواصل شركة أرتوك أوتو الوكيل الوحيد لسيارات سكودا فى مصر تزويد عملائها بأفضل العروض وطرازات السيارات من خلال إبهار عملائها بتقديم أوكتافيا A7 الجديدة التى تتضمن عددا هائلا من تجهيزات الرفاهية و الترف التى تساعد قائد السيارة و ركابها على الحصول على نمط حياة أكثر سهولة و متعة .

أداء واثق لأوكتافيا A7 بالمحرك الأحدث على الإطلاق

تميزت سكودا أوكتافيا A7 طوال فترة الاختبار بأدائها الواثق والمميز بكل المقاييس فى فئتها، والذى يؤهل السيارة للانطلاق على كل الطرق سواء داخل المدن أو على الطرق السريعة ويتكيف مع متطلبات السائق المتنوعة فى القيادة الهادئة أو عند الانطلاق على السرعات العالية دون أن يشعر ركاب السيارة بأي تغيير ودون التأثر بظروف الطرق والبيئة المحيطة، وتأتى أوكتافيا A7 الجديدة كلياً بمحرك هو الأحدث على الإطلاق من سكودا سعة 1600 سي سي بتكنولوجيا MPI التي تعطي قوة هائلة قدرها 110 حصاناً مع خفض استهلاك الوقود إلى أدنى الحدود مقارنة بأي من طرازات أوكتافيا السابقة وأيضاً بالمقارنة بالطرازات الأخرى فى فئة السيدان، ويلتحق المحرك بصندوق تروس أوتوماتيكى سداسى السرعات 6Speed - Steptronic يوفر نعومة هائلة فى نقل السرعات دون أن يشعر ركاب السيارة بأي اهتزازات أو تغيرات ويتيح إخراج أفضل أداء قياسى من المحرك فائق القوة.

حلول ذكية وأماكن تخزين متعددة داخل المقصورة

وقد استطاعت أوكتافياA7 ان تحقق أعلى معايير الراحة ومتعة القيادة ومن أبرزها الاجهزة التفاعلية لتوصيل الهاتف المحمول بالسيارة والتحكم به Mobile Device Interface وحامل الهاتف وأماكن التخزين المتعددة والمبتكرة داخل المقصورة ومسند اليد بالمقعد الخلفى مع حامل أكواب مدمج وأيضاً جهاز المساعدة لركن السيارة وشاشة التحكم متعددة الوظائف Multifunction التى تعمل باللمس لضمان عدم تشتت تركيز السائق عن الطريق أثناء القيادة مع أحدث نظام صوتى على الإطلاق System Bolero والذى يتيح تجربة صوتية مذهلة داخل السيارة لجميع الركاب، وعجلة القيادة متعددة الوظائف المغطاة بالجلد الطبيعى الفاخر وتكييف الهواء ثنائى النطاق Dual Climatronic لحفظ الحرارة داخل السيارة بشكل ثابت ومستقل عن درجة الحرارة الخارجية أوتوماتيكياً مع زر تشغيل وإيقاف المحرك Start/ Stop Button والمرايا الجانبية الكهربائية ذاتية الطى والتى تتضمن وحدة إضاءة مدمجة لتسهيل رؤية السيارة على الطريق من كل الاتجاهات وكرسى السائق الذى يمكن التحكم فى وضعياته كهربائياً مع خاصية الذاكرة لحفظ وضعيات القيادة المفضلة للسائق.

تصميم مميز لأوكتافيا A7 وحلول عملية متطورة

يحمل تصميم أوكتافيا A7 الجديدة كل جينات التصميم التى طالما ميزت طرازات سكودا ومن أبرزها الشبكة الأمامية المميزة والبراقة وخطوط تصميم المقدمة الحادة والواثقة والتى تمتد بسلاسة عبر هيكل السيارة الطويل وحتى نهايته بمنتهى الإنسيابية، والتى تعزز من الشعور بالرغبة فى الإنطلاق وتؤكد الشخصية الطاغية والحضور اللافت للسيارة مما يجعل قائدها يشعر بامتلاك زمام الطريق.

أوكتافيا A7 .. الفخامة و الترف

كما يضم طراز أوكتافيا الجديد عدد هائل من التجهيزات المتطورة من ضمنها مثبت السرعة وزر إيقاف و تشغيل المحرك و عجلة القيادة متعددة الاستخدامات و تكييف الهواء كليماترونيك ثنائى النطاق و حساسات ركن خلفية و اماميه للسيارة و لوحة التحكم المزودة بعدادات دائرية لعرض كافة بيانات السيارة خلال الرحلة بالاضافة إلى نظام إضاءة أسفل المقاعد الأمامية و مقعد السائق المزود بتحكم كهربائى فى 12 اتجاه وذاكرة ل 3 أوضاع للجلوس و المرايا الجانبية الكهربائية و السقف البانورامى كهربائى التحكم بجانب عدد هائل من تجهيزات السلامة و الامان لحماية الركاب.

السلامة و الأمان ... مستوى 5 نجوم

لقد حصلت السيارة أوكتافيا A7 على مستوى عال فى أختبارات السلامة الأوروبية بدرجة الكمال فى أختبارات التصادم المعروفة EURO NCAP يمكن للمسافرين الاعتماد على نظم السلامة المبتكرة التى تضمن مجموعة شاملة من مواصفات الامان بما فى ذلك الوسادات الهوائية و نظام التحكم الالكترونى للثبات و نظم الفرامل المانعة للانغلاق حيث تساعد هذه النظم السائق فى التعامل مع الحالات الحرجة حيث ينشط نظام المكابح بعد انغلاقها لزيادة فأعليتها.

مستوي رائع لخدمات ما بعد البيع

ومن الجدير بالذكر أن مركز سكودا للخدمات المتكاملة تم إنشائه وفقا لمنظومة 3S”” التى توفر للعملاء خدمات البيع والصيانة وقطع الغيار تحت سقف واحد، وقد أقيم مركز أرتوك أوتو على مساحة إجمالية تبلغ 28,000 متر مربع وهو يقع فى مكان متميز مرتبط بالطرق الخدمية ومتصل مباشرة بالطريق الدائرى امام القاهرة الجديدة. والذى يضم طابق مخصص لانتظار السيارات ويتسع لحوالى 80 سيارة كما يتسع مركز الصيانة والأصلاح الى 250 سيارة “ميكانيكيا / كهربائيا” فى اليوم. كما يضم المركز مستودع ضخم لقطع الغيار سكودا و يعمل بأحدث الأنظمة اللوجيستيه في هذا المجال لضمان توفير احتياجات عملاء أرتوك أوتو بشكل مستمر. هذا ويبلغ عدد سيارات سكودا فى مصر حاليا نحو 70 الف سيارة.. تحرص شركة أرتوك أوتو على التواصل الدائم مع السادة عملاء سكودا فى تقديم خدمات المبيعات والصيانة وقطع الغيار وتدعو الشركة جميع عملائها إرسال البيانات الخاصة بهم على الايميل [email protected] ليكونوا دائما علي اطلاع احدث اخبار منتجات سكودا .. كذلك لمعرفة احدث عروض الشركة التي تقدمها شهريا بصفة دورية .. وللحصول على مزيد من الاستفسارات حول خدمات سكودا يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الخط الساخن 16616.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قراءة في رواية «رحلة الدم .. القتلة الأوائل» لإبراهيم عيسى (2 -4)
التالى رباط عنق أسود من فضلك