أخبار عاجلة
أسوان تحتفل بالمولد النبوي الشريف -
ضبط شقي خطر بحوزته 5 بنادق في قنا -
رياضة بوتين وسياسة ترامب -
«أزمة مالهاش لازمة» -
تآلف دعم مصر بين الحزب أو اللاحزب -

موتا: نأمل أن يساعدنا إيمري في تحقيق شيء مهم بالتشامبيونز ليج

موتا: نأمل أن يساعدنا إيمري في تحقيق شيء مهم بالتشامبيونز ليج
موتا: نأمل أن يساعدنا إيمري في تحقيق شيء مهم بالتشامبيونز ليج

امتدح لاعب الوسط الإيطالي البرازيلي تياجو موتا مدرب فريقه باريس سان جيرمان، أوناي إيمري، معربا عن ثقته في أن المدير الفني الإسباني سيساعد النادي الباريسي على «تحقيق شيء مهم في دوري أبطال أوروبا».

وأدلى موتا بهذه التصريحات لـ(إفي) الليلة الماضية عقب تعادل باريس سان جيرمان (2-2) مع أرسنال في الجولة الخامسة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا على ملعب "الإمارات" بلندن، ليضمن الفريق الفرنسي التأهل لدور الـ16 في صدارة المجموعة الأولى قبل جولة على نهاية دور المجموعات.

وقال موتا إن النتيجة «تعزز عمل أوناي. أداؤنا في تحسن خلال الفترة الأخيرة. إنه مدرب عظيم ونحن سعداء للغاية لأنه معنا ولأننا نمضي قدما سويا في محاولة لتحقيق شيء مهم في دوري الأبطال».

وعن التعادل أمام أرسنال، قال: «ربما كنا نستطيع تحقيق الفوز. ولكننا واجهنا بعض الصعوبات لأننا نلعب أمام فريق عظيم مثل أرسنال، ولكننا على مدار اللقاء صعبنا الأمور على الخصم وخلقنا فرص تهديف أكثر منهم».

وحول تصدر المجموعة قال موتا «هذا الأمر يمنح شعورا بالثقة نظرا لوجود خصم قوي مثل أرسنال في نفس المجموعة إلا أن الكثير من الفرق التي تنهي دور المجموعات في المركز الثاني تصل بعيدا في البطولة».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وكيل لجنة الخطة بالبرلمان: جنينة لم يطلب مقابلة مجلس النواب نهائيًا لمناقشة تقريره
التالى رباط عنق أسود من فضلك