أخبار عاجلة
دافيد فيا أفضل لاعب في الدوري الأميركي -
هذا ما يأمله المغردون في #القمة_الخليجية37 -

دفاع فاطمة ناعوت: الحكم لن يُكتب في صحيفتها الجنائية وسنطعن عليه بالنقض

دفاع فاطمة ناعوت: الحكم لن يُكتب في صحيفتها الجنائية وسنطعن عليه بالنقض
دفاع فاطمة ناعوت: الحكم لن يُكتب في صحيفتها الجنائية وسنطعن عليه بالنقض

قال هانى حمود، محامى الكاتبة فاطمة ناعوت، إن الحكم الذي صدر بشأن موكلته بالحبس 6 أشهر مع إيقاف التنفيذ في القضية المعروفة إعلاميًا بازدراء الأديان، غير ماس بالشرف مثل قضايا التزوير والنصب، وأن الحكم يشمل إيقاف جميع الأثار المتعلقة على الكاتبة، وهذا يعنى أن هذا الحكم لا يكتب في صحيفة الحالة الجنائية.
أضاف «حمود» لـ«المصرى اليوم»، إنه ينتظر إيداع حيثيات الحكم، ويقوم بدراستها جيدًا، وسيتم الطعن على هذا الحكم بمحكمة النقض بالبراءة الكاملة، فضلًا عن أنه سيدرس في وقت لاحق مسألة رد الاعتبار في حالة عدم قبول الطعن بمحكمة النقض.
وأكد أنه كان متفائل جدًا قبل صدور الحكم على موكلته في جلستها الاستئنافية التي حكم فيها بجلسة أمس، وأنه يثق تمامًا في نزاهة القضاء ونصرته للمظلوم، وهذا ما حدث أن الحكم جاء في آخره بتخفيف حكم الحبس على الكاتبة من 3 سنوات إلى 6 أشهر مع إيقاف التنفيذ، بما يعنى أن موكلته لن تحبس في هذه القضية.
وتابع: إن حضور «ناعوت» جلسة النطق بالحكم في استئنافها على حبسها بتهمة ازدراء الدين الإسلامى، ليس وجوبيًا، ومن الجائز أن تتغيب عن الحضور خلال صدور الحكم، وهذا ما حدث أن موكلتى تغيبت عن حضور جلسة الحكم.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وكيل «اقتصادية النواب»: نشهد فوضى حكومية في القرارات
التالى «سرى للغاية»: تراجع صفاته الوراثية تسبب فى ضعف الطلب العالمى