أخبار عاجلة
«ترامب»: رئيسة تايوان اتصلت بي هاتفيًا -
لن تتخيل ما الذي يخفف آلام الأطراف المبتورة! -

الهيئة العربية للتصنيع تفتح أبوابها لشباب المدارس والجامعات

الهيئة العربية للتصنيع تفتح أبوابها لشباب المدارس والجامعات
الهيئة العربية للتصنيع تفتح أبوابها لشباب المدارس والجامعات

زار وفد من طالبات مدرسة الشهيد أسامة أحمد مُحمد الثانوية بنات، اليوم الخميس، الهيئة العربية للتصنيع، وأعربن عن بالغ ثقتهم في مُؤسسات الوطن الصناعية.

وتفقد الوفد المكون من 50 طالبة بالإضافة إلى عدد 12 من مُدرسي ومُشرفي المدرسة التابعة لإدارة العمرانية التعليمية، مصنع الطائرات، الذي يُعد من أبرز الوحدات الإنتاجية بالهيئة العربية للتصنيع.

يُذكر أن المصنع يتخصص في صناعة الطائرات بالإضافة إلى العديد من المُنتجات المدنية مثل محطات مُعالجة المياه من تنقية لمياه الشرب وتحلية لمياه البحر ومُعالجة مياه الصرف الصحي والصناعي وصوامع الغلال والأثاثات وغيرها من الأنشطة المدنية إستغلالا لفائض الطاقات الإنتاجية بخطوط الإنتاج.

وقد قامت طالبات المدرسة بزيارة لخطوط الإنتاج وبعض الورش الإنتاجية وورش تجميع وإختبار الطائرات وطائرة التدريب المتقدم K8-E.

وحرص اللواء مهندس محمد زين العابدين رئيس مجلس إدارة مصنع الطائرات على إستقبال طالبات المدرسة ومُدرسيها ،وقد صرح بأن المجتمع المُتقدم لن ينهض إلا على أيدي أبنائه، من خلال تشجيعهم على العمل والإبتكار .

وشدد زين العابدين على أهمية إتاحة الفرصة لأبناءنا وبناتنا لمشاهدة ما يتم بوحدات مصر الصناعية من جهود جبارة وصادقة للنهضة للأمام.

وقد عبر وفد مدرسة الشهيد أسامة أحمد مُحمد الثانوية بنات عقب إنتهاء الزيارة عن إعجابهم وفخرهم بوجود هذا الصرح الصناعي على أرض مصر وما يمتلكوا من تكنولوجيا مُتقدمة وخبرات عالية للعاملين بالمصنع.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك