أخبار عاجلة
وظيفة شاغرة للرجال بشركة المراعي في #الخرج -
وظائف شاغرة في مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي -

17 يناير بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية الأزهرية

17 يناير بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية الأزهرية
17 يناير بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية الأزهرية

اعتمد الدكتور محمد أبوزيد الأمير، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، الخميس، مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول لسنوات النقل بالمرحلتين الإعدادية والثانوية الأزهرية للعام الدراسى 2016-2017.

وقال رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، في تصريحات صحفية، إنه من المقرر أن تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول للنقل في المرحلة الإعدادية «الصفين الأول والثاني الإعدادي» الأربعاء الموافق 4 يناير 2017 المقبل على أن تنتهي الأربعاء 11 يناير 2017.

وفيما يتعلق بامتحانات النقل في المرحلة الثانوية الأزهرية الصفين «الأول والثاني» الثانوي من القسمين العلمي والأدبي أوضح رئيس ققطاع المعاهد أنها ستبدأ يوم الأربعاء الموافق 4 يناير 2017 وتنتهي يوم الأحد الموافق 15 يناير 2017.

أما فيما يتعلق بامتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية الأزهرية فسوف تبدأ يوم الثلاثاء الموافق 17 يناير 2017 وتنتهي يوم الاثنين الموافق 23 يناير 2017 المقبل.

وأكد رئيس قطاع المعاهد أنه يعقد اجتماعات مستمرة مع قيادات ورؤساء ومديرى عموم المناطق الأزهرية لبحث الاستعدادات النهائية لبدء امتحانات النقل في مختلف المراحل التعليمية الابتدائية والإعدادية والثانوية مشددا على توفير كافة سبل الراحة للطلاب والطالبات لأداء الامتحانات في سهولة ويسر .
وأعلنت الإدارة المركزية للامتحانات أنه سيتم الاعلان عن مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول من صفوف النقل الابتدائي وكذلك الشهادة الإبتدائية خلال الأيام القليلة المقبلة.

ونوّهت الإدارة المركزية للامتحانات إلى أن امتحانات مادة الحاسب الآلي لطلاب المعاهد النموذجية لسنوات النقل ستكون قبل المواعيد المحددة للامتحانات بأسبوع على أن تحدد بمعرفة كل منطقة وأن الطلاب المكفوفون يمتحنون شفويا في المواد المقررة عليهم.

يذكر أن قطاع المعاهد الأزهرية كان قد طرح للعام الثاني على التوالي مقترحًا لجداول الشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي بتاريخ 8 نوفمبر الجاري للاستفتاء وإبداء الرأي وصولا في نهاية الاعلان إلى جدول تتوافق عليه كل آراء الطلاب بما يحقق مصلحة الجميع.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك