رئيس الوزراء الأردني: سياستنا الاقتصادية لن تطال رفع أسعار المواد الأساسية

المصرى اليوم 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد رئيس الوزراء الأردني هاني الملقي أن سياسات الحكومة الاقتصادية والإجراءات التي ستنتهجها بالتشارك مع مجلس النواب لن تطال رفع أسعار الخبز والمواد الأساسية.

واستعرض الملقي، خلال لقائه، الخميس، مع كتلة الإصلاح النيابية برئاسة النائب عبدالله العكايلة بمقر مجلس النواب الأردني بعمان- استراتيجية الحكومة في مجال قطاع الطاقة والتي تركز على أمن التزود بالطاقة وتنوع مصادرها، مؤكدا التزام الحكومة بالمشاركة الحقيقية مع مجلس الأمة لعبور التحديات التي تواجه الأردن على كافة الأصعدة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية.

وشدد رئيس الوزراء الأردني، على أن حرية التعبير والرأي بالمملكة مصونة بموجب الدستور، ويجب تعزيزها دون الإساءة للوطن وللأشخاص وأن تكون مبنية على معلومة صحيحة بعيدا عن الشائعات، مجددا التزام الحكومة بمحاربة كافة أشكال الفساد وفتح ملفاته وتحقيق العدالة بين الجميع.


وأشار إلى أن اتفاقية استيراد الغاز الطبيعي التي تم توقيعها- مؤخرا- هي مع شركة أمريكية وتوفر نحو 300 مليون دولار، لافتا إلى أن هذه الاتفاقية مشابهة للاتفاقية التي تم توقيعها عام 2015 مع شركة شل الأمريكية التي تستورد الغاز من أي مكان ودون شروط بشأن شهادة المنشأ.


ويعقد رئيس الوزراء الأردني، حاليا، عدة اجتماعات مع مختلف الكتل النيابية في مجلس النواب الأردني لمناقشة شتى الملفات التي تهم الشأن الأردني، وسياسات الحكومة للمرحلة المقبلة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق