أخبار عاجلة
نص المادة 10 من قانون التظاهر بعد تعديلها -

خالد قمر يذبح خروف لفك نحسه في الاتحاد.. ولعنة الإصابات تضرب الفريق

خالد قمر يذبح خروف لفك نحسه في الاتحاد.. ولعنة الإصابات تضرب الفريق
خالد قمر يذبح خروف لفك نحسه في الاتحاد.. ولعنة الإصابات تضرب الفريق

يواجه مختار مختار، المدير الفني للاتحاد السكندري، أزمة حادة، بعد تزايد حالات الإصابة داخل الفريق قبل مواجهة الشرقية في الأسبوع الـ11 للدوري الممتاز، المحدد لها الجمعة المقبل على استاد بنها.

وتلقت الجبهة اليمنى للاتحاد ضربة موجعة جديدة، بعد شكوى عبدالرحمن فاروق من شد بالعضلة الضامة، وتم إجراء أشعة له للتأكد من حجم الإصابة، فيما انضم محمود شعبان للمران، وظهر بصورة طيبة، في الوقت الذي قرر الجهاز الفني إراحة بازوكا، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها ف المواجهة الأخيرة أمام التعدين.

وشارك في التدريبات الأخيرة هشام شحاتة وكابونجو كاسونجو، وظهرا بشكل طيب، ومعهما محمد عادل، الذي يعد بمثابة الحل السحري أمام الجهاز الفني للخروج من ورطة إصابات أغلب لاعبي الجبهة اليمنى بصفوف الفريق.

وكان محمد سالم، مهاجم الفريق، غاب عن التدريب بعد قرار الجهاز الفني بخصم 5 آلاف جنيه من مستحقاته، ردًا على ما فعله في مواجهة التعدين الأخيرة بترك الملعب دون إذن والتوجه صوب غرفة خلع الملابس، اعتراضًا على عدم المشاركة، وهو الأمر الذي فسره البعض برفض اللاعب لقرار الجهاز الفني،

وأكد محمد فتحي، المدير الإداري، أن غياب محمد سالم جاء بإذن من مختار مختار، المدير الفني، لظروف امتحاناته.

من جانب آخر، قام خالد قمر، مهاجم الفريق، بذبح خروف داخل ملعب التدريب،لتوزيعه على الفقراء، في محاولة منه لفك النحس الذي يعاني منه في الفترة الأخيرة، وأدى إلى انخراطه في بكاء شديد عقب مباراة التعدين، رغم تحقيق فريقه للفوز.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وفاة طالب ثانوي بالإسماعيلية إثر إصابته بغيبوبة سكر أثناء لعب كرة القدم بالمدرسة
التالى رباط عنق أسود من فضلك