أخبار عاجلة
رماد فيدل كاسترو يصل سانتياجو دي كوبا لدفنه -

وزير الرياضة يجتمع بمجلس إدارة النادي الإسماعيلي

وزير الرياضة يجتمع بمجلس إدارة النادي الإسماعيلي
وزير الرياضة يجتمع بمجلس إدارة النادي الإسماعيلي

التقى خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم الخميس، مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة إبراهيم عثمان، في حضور اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، لبحث احتياجات النادي.

وعُقد الاجتماع باستاد الإسماعيلية، وتطرق إلى عرض ما يحتاجه مجلس إدارة النادي من وزارة الرياضة من مطالب تمثلت أبرزها في عقد بروتوكول تعاون مع الوزارة للاستفادة من مدرسة الموهوبين، وزيادة الدعم المقدم إلى الأنشطة الرياضية.

كما تناول الاجتماع دراسة تطويراستاد الإسماعيلية تمهيدًا لعودة الجماهير في الوقت الذي تحدده الجهات المسؤولة، إضافة إلى الوضع الراهن للمنشآت التي تم الانتهاء منها بفرع النادي الإسماعيلي الجديد بأرض النخيل، وخطة مجلس الإدارة في كيفية إدارة الفرع الجديد، وفتح الباب أمام العضويات الجديدة لأبناء الإسماعيلية به.

ومن جانبه، أوضح رئيس نادي الإسماعيلي، أن مجلس الإدارة يركز على تعظيم موارد النادي، لتوفير عائد مناسب يمكن من خلال الصرف على ما يحتاجه النادي، ولتخفيف العبء عن وزارة الرياضة، مقدماً في ذات الوقت الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة على حرصه على تقديم الدعم المتواصل للنادى الإسماعيلي.
فيما أكد وزير الشباب والرياضة الدور الذي يلعبه النادي الإسماعيلي على المستوى الرياضي، وأهمية وجود فرع اجتماعى جديد له، مطالبًا بالاستفادة من جميع المنشآت الجديدة من حمامات السباحة والملاعب الرياضية بفرع النادي بأرض النخيل فور الانتهاء من إنشائها وافتتاحها، والتوسع في إقامة الأكاديميات الرياضية بها.

كما أكد «عبدالعزيز» على أهمية الاستثمار الرياضي بالنادى الإسماعيلي لتعظيم موارده من جهة، ولإفراز أبطال للمجتمع في مختلف اللعبات.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك