أخبار عاجلة
#وظائف شاغرة للمعيدين بمعهد الإدارة العامة -
أسماء| جوائز مسابقة التفوق الصحفي لعام 2016 -

منتخب السويس يهزم إف سي مصر.. وفوز المريخ على الشهداء

منتخب السويس يهزم إف سي مصر.. وفوز المريخ على الشهداء
منتخب السويس يهزم إف سي مصر.. وفوز المريخ على الشهداء

حقق منتخب السويس فوزًا غاليًا على منافسه إف سي مصر، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت بينهما باستاد السويس الجديد، ليعتلى صدارة ترتيب المجموعة الثانية بالقسم الثاني برصيد 18 نقطة.

وجاءت باقي مباريات المجموعة، فوز المريخ على الشهداء برباعية نظيفة، وتعادل كهرباء الإسماعيلية مع الشرقية للدخان سلبيًا، وتعادل المصرية للاتصالات مع البنك الأهلي بهدف لمثله.

وواصل أبناء جمهورية شبين تحت قيادة ياسر رضوان، سلسلة نتائجهم الرائعة، وحققوا الفوز الثالث على التوالي بثنائية على الزرقا، ليرتفع رصيدهم إلى 8 نقاط بينما تجمد رصيد الزرقا عند 5 نقاط .

وواصل فريق الأسيوطى بقياده مدربه أيمن المزين، سلسلة انتصاراته القوية، وحقق فوزًا كبيرًا على الجونة «6-1»، في المباراة التي جرت بينهما بملعب الأسيوطي سبورت، ليرتفع رصيد الفائز إلى 21 نقطة محققًا العلامة الكاملة، في الوقت الذي واصل فيه سوهاج الزحف نحو المقدمة بالفوز على الفيوم بهدف نظيف ليرتفع رصيده إلى 18 نقطة.

وفاز بني سويف على مركز شباب ناصر الفكرية بهدف نظيف، كما فاز مركز شباب طامية على البدارى «3-1».

وحقق صيد المحلة الفوز الأول له في المسابقة على دمنهور بهدف نظيف، كما فاز الحرية على دكرنس بنفس النتيجة، وواصل فاركو تحت قيادة خالد القماش سلسلة النتائج الجيدة وفاز على مياه البحيرة بهدفين مقابل هدف.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مستشار مفتي الجمهورية: مجلة «Insight» تصدرها الدار ردًّا على «داعش»
التالى رباط عنق أسود من فضلك