كبار أوروبا يحجزون مقاعدهم في دورى الأبطال

المصرى اليوم 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنهاية الجولة الخامسة من مباريات دورى المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا، البطولة الأكبر والأهم على مستوى الأندية في العالم، نجح 11 فريقاً في حجز مقعده في دور الستة عشر للبطولة، بينما مازالت المقاعد الخمسة المتبقية تنتظر الجولة الأخيرة من البطولة لحسم الفائزين بها. وتقام الجولة السادسة والأخيرة في السادس والسابع من شهر ديسمبر المقبل.

ونجح الكبار في القارة العجوز في حجز بطاقاتهم مبكراً وقدموا عروضاً قوية أمام جميع منافسيهم، حيث حسم التأهل حامل اللقب، وكذلك غريماه الإسبانيان برشلونة وأتلتيكو مدريد، وأندية بايرن ميونخ الألمانى وبروسيا دورتموند وباير ليفركوزن الألمانية ويوفنتوس الإيطالى وباريس سان جرمان وموناكو الفرنسيان وأرسنال وليستر سيتى الإنجليزيان.

وتعد المجموعة الثانية حتى الآن هي الأكثر تعقيداً، حيث لم يحسم أىٌّ من أضلاعها الأربعة بطاقة التأهل الحائرة بين الثلاثى نابولى الإيطالى وبنفيكا البرتغالى وبشكتاش التركى، بينما ودع دينامو كييف وليس لديه أي فرصة في الجولة الأخيرة حتى في التأهل إلى الدورى الأوروبى. وتنص قواعد المسابقة على تأهل الأول والثانى من كل مجموعة إلى دور الستة عشر، بينما يذهب صاحب المركز الثالث إلى دور الستة عشر الثانى لبطولة الدورى الأوروبى.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق