أخبار عاجلة
الخارجية التركية تدين العمل الإرهابي بالهرم -
الرئيس التونسي يرفض قانون «توبة الإرهابيين» -

الأهلي يرفض إعارة حمدي زكي في فترة الانتقالات الشتوية

الأهلي يرفض إعارة حمدي زكي في فترة الانتقالات الشتوية
الأهلي يرفض إعارة حمدي زكي في فترة الانتقالات الشتوية

رفض حسام البدري، المدير الفنى للفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، التفريط في محمد حمدي زكي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، وشدد المدير الفنى على تمسكه باللاعب، وقرر منحه الفرصة خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أنه من العناصر المتميزة التي سيستفيد منها الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويُنتظر أن يدفع «البدرى» باللاعب في أوقات من مواجهتى النصر للتعدين أو الشرقية المقبلتين في الدورى.

من ناحية أخرى، تلقت إدارة النادى الموافقة من وزارة الداخلية على إقامة مباريات الفريق المقبلة في الدورى على ملعب السلام، بعد نجاح تجربة مواجهة الطلائع.

يُذكر أن الأهلى كان قد طلب إقامة مبارياته على ملعب استاد القاهرة، إلا أن وزارة الداخلية رأت الأفضلية في إقامة المباريات على ملعب السلام.

في سياق آخر، يبدأ عمرو السولية، غداً، في تنفيذ برنامجه التأهيلى لتخليصه من شد العضلة الخلفية، الذي تعرض له في الشوط الأول لمباراة الطلائع. ووفقاً للدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، فإن «السولية» سيغيب عن مواجهة النصر للتعدين، المقررة بعد غد، بأسوان، ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة للدورى.

في السياق ذاته، يفكر حسام البدرى، المدير الفنى، في الدفع بأكرم توفيق في جزء من مواجهة التعدين، بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في معسكر منتخب الشباب.

وشارك أكرم توفيق و«ربيعة» في التقسيمة التي أجراها الجهاز الفنى، صباح أمس، استعداداً للمواجهة المقبلة، بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة. وحذر الطبيب من التعجل بالدفع برامى ربيعة في مباراة التعدين، لتفادى تجدد إصابته.

من ناحية أخرى، اشتكى محمد هانى، الظهير الأيمن للفريق، من الإجهاد، عقب مشاركته في مباراة الطلائع، ما دفع الجهاز الفنى إلى إخضاعه لبعض التدريبات الاستشفائية، لتخليصه من حالة الإجهاد، خصوصاً أنه من العناصر الأساسية التي سيعتمد عليها خلال مباراة التعدين، خاصة بعد غياب أحمد فتحى عن المباراة، لحصوله على الإنذار الثالث.

وكان البدرى قد منح 10 لاعبين راحة من المران الصباحى، الخميس، وهم: شريف إكرامى، وأحمد فتحى، وسعد سمير، وأحمد حجازى، وعلى معلول، وحسام عاشور، ووليد سليمان، ومؤمن زكريا، وجونيور أجاى، وعبدالله السعيد، بعد مشاركتهم في مباراة طلائع الجيش بمسابقة الدورى الممتاز.

وسادت حالة من الارتياح بين أعضاء الجهاز الفنى، بعد تحقيق الفريق الفوز على طلائع الجيش، وقرر الجهاز الفنى سرعة صرف مكافآت الفريق عن المباريات الأخيرة لتحفيز اللاعبين لمواصلة تحقيق الانتصارات والاستمرار على قمة المسابقة.

من جانبه، أبدى حسام البدرى سعادته بالفوز الذي تحقق على طلائع الجيش، خصوصاً أنه وضع الفريق على قمة المسابقة، مشيرًا إلى أن التوتر الذي وصل إلى حد التسرع أثر على الفريق، خاصة في الشوط الأول، الذي لم يقدم فيه الفريق الأداء المنتظر، ما صعَّب الأمور نسبياً في الشوط الثانى، خاصة بعدما لم يحسن اللاعبون استغلال أطراف الملعب بشكل صحيح.

وأضاف المدير الفنى أنه كان على ثقة من تحقيق الفوز، على الرغم من تسجيل مؤمن زكريا الهدف الأول في الدقيقة 73، وأن الأهلى واصل ضغطه الهجومى بعد هدف مؤمن، وتنوعت هجماته من العمق والأطراف، بعدما تخلى الجيش نسبياً عن حرصه الدفاعى، ما منح الأهلى الفرصة لإضافة هدفين آخرين.

واختتم المدير الفنى بالتأكيد على إغلاق صفحة الجيش والتركيز في المباراة القادمة أمام التعدين، قائلًا: «لن أتحدث عن التحكيم، وسوف أترك للمحللين الفرصة لتقييم أداء الحَكَم وما شهدته المباراة من أخطاء».

من جانبه، أشاد طارق سليمان، مدرب الحراس، بالمستوى الذي ظهر عليه «إكرامى» خلال المباراة، مشيراً إلى أن «شريف» قدم أداء طيبا جداً في لقاء الجيش، اليوم، ونجاحه في التصدى لركلة جزاء كان نقطة تحول مهمة خلال المباراة.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الأطباء»: احتجاز زوج مريضة اعتدى على أطباء بمستشفى الشيخ زايد
التالى رباط عنق أسود من فضلك